Stephan Ulvund يستعين بمجموعة IsaDora الجديدة لتطبيق الماكياج

Stephan Ulvund يستعين بمجموعة IsaDora الجديدة لتطبيق الماكياج

Stephan Ulvund يستعين بمجموعة IsaDora الجديدة

في حدث أقيم لدى باريس غاليري، دبي فستيفال سيتي، قدم خبير التجميل العالمي Stephan Ulvund عرضاً مدهشاَ أمام مجموعة من الإعلاميين حضروا ليشهدوا جلسة مكياج حية عن كيفية تطبيق مكياج IsaDora والتقنيات المستخدمة لصناعة مظهرين مختلفين ساحرين: العيون الدخانية ومكياج العرائس، وحضر الحدث كل من محرري ومدوني الموضة، حيث تم خلال الحدث الكشف عن تشكيلة IsaDora الجديدة للمكياج "Holiday Collection": وهي عبارة عن مجموعة غنية بالألوان من طلاء الأظافر، محددات الشفاه، ظلال العيون، محددات العيون، فراشي أحمر الخدود، المسكارا وملمع الشفاه. هذا وتتوفر منتجات IsaDora لدى متاجر التجزئة الرئيسية مثل باريس غاليري، دبينهامز، بوتس ولايف ستايل.

ias

 

                  4 نصائح أساسية في تطبيق المكياج

 

– 220 Wonder Nail Wide Brush هو طلاء أظافر طويل الأمد وسريع الجفاف مع فرشاة عريضة، وهو يبقى على الأظافر جميلة وأخاذة لأيام عدة، حيث يستمر ما بين 4 و5 أيام بغلاف طبيعي.

– 1118 Twist-Up Gloss Stick هو مرطب للشفتين. يمتزج الشعور الكريمي لأحمر الشفاه مع بريق ملمع الشفاه. أضيفي إلى شفتيكِ مزيداً من الجمال عبر جرعة زائدة من الألوان المرطبة والبراقة.

– 1119 Twist-Up Eye Gloss ظلال العيون الشفاف. ويتماز هذا الملمع بسلاسته الحريرية وهو ينزلق بخفة على الجفون بألوان مضيئة نصف شفافة.

 

              طبّقي هذه الماسكات الطبيعية قبل تطبيق المكياج

 

– 1136 Smoky Eye Liner هو قلم محدد للعيون مع فرشاة داخلية من أجل مكياج عيون دخانية سهل وسريع. ويمتلك تأثيراً طويلاً للغاية، وهو مقاوم للماء والحرارة والرطوبة، مع صيغة غنية وكريمية بألوان حادة.

– The 1146 TWIST-UP BLUSH & GO هو أحمر خدود كريمي، وهو سهل وسريع التطبيق بحيث تحتاجين إلى تمريرة واحدة كي تكوني على أتم استعداد.

– 1225 Eye Shadow Palette، هو مجموعة قوامها خمسة ألوان متناسقة، اخلطي وطابقي ما بين الظلال المختلفة كي تصنعي مكياج نهاري للعيون أو مظهر اكثر حدة للسهرات المسائية.

             إليك أبرز إستعمالات أدوات المكياج

 

– 1231 Flashing Volume، هي ماسكارا بتأثير فوري. وتحتوي على فرشاة سحرية صغيرة تقوم بعمل رموش كبيرة خلابة. التركيبة الخاصة والمبتكرة من الشموع تصنع تأثيراً كثيفاً عند أول تمريرة، بحيث تزيد من حجم الرموش حتى أقصى درجة.

– 2116 Moisturizing Lip Gloss، هو ملمع شفاه نصف شفاف، يرطب ويغذي الشفتين باعتباره ملمع شفاه طري ولطيف، ويحتوي على مطريات زيت الجوجوبا وزبدة الشيا التي تعالج الشفاه الجافة والمشققة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية