Sunsilk

معلومات عن ماركة العناية بالشعر صانسيلك

تعدّ ماركة Sunsilk من أفضل ماركات مستحضرات العناية بالشعر، تابعة لمجموعة يونيليفر، الشركة الرائدة في العالم والعلامة التجارية في تكثيف الشعر تباع في 69 بلدا حول العالم.

ias

تمكنت هذه الماركة من أن تكون الأقوى في آسيا وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط و حصدت المرتبة الأولى في باكستان والهند والبرازيل والأرجنتين وبوليفيا وبنغلاديش وسريلانكا وإندونيسيا وتايلاند.

بداياتها

انطلقت ماركة صانسيلك في المملكة المتحدة في العام 1954، وبحلول عام 1959 كانت متاحة في حوالي عشرين دولة حول العالم، حينها تميّز شامبو صانسيلك بفعاليته على الشعر منذ الاستعمال الأول، مع تركيبته الغنية بالزيوت الطبيعية.

تطوّرها

في العام 1956 أطلقت صانسيلك شامبو للشعر الجاف.وفي عام 1958، تم إدخال أنبوب شفاف البوليثين جديد إلى الشامبو السائل كبديل عن  القمقم.

وفي العام 1960، أطلقت صانسيلك شامبو منشط، صمم للمساعدة على إبقاء فروة الرأس خالية من القشرة بشكل كامل.وتوالت عبر  السنوات إطلاق أعداداً لا حصر لها من أنواع الشامبو.

وفي العام 1964 أطلقت صانسيلك رذاذ الشعر للمرة الأولى بهدف توسيع سوقها، ومع السنوات تمّ تجديد العبوات بطريقة مبتكرة وأكثر عملية.

في أوائل السبعينيات، أصبحت ماركة صانسيلك علامة تجارية عالمية مع تصنيعها في أكثر من 27 دولة حول العالم، وفي العام 1971 أطلقت الماركة ثلاثة أنواع من الشامبو تتلاءم مع الشعر الجاف والعادي والدهني.

أما في العام 1980، اعيد إطلاق ماركة صنسيلك بأكملها مع تطوير تركيبتها وتغيير تصميم عبواتها.

أما في العام 1993 أطلقت صانسيلك، مجموعة جديدة من الشامبو والبلسم، مع تطويرها لتلبية احتياجات الشعر لترضي كل إمرأة تسعى للحصول على شعر صحي وجذاب.

في حين أنه في العام 2001، دخلت ماركة صانسيلك عالم صبغات الشعر وقدّمت مجموعة من سبعة ألوان دائمة من الأسود إلى النحاسي مع صبغات الأرجواني والحمر والذهبي.

عالم الإعلانات

مند دخول ماركة صانسيلك عالم الإعلانات في العام 1955 وحتى اليوم، حقق الشامبو نقلة نوعية، وتعاون خلال تلك السنوات مع أجمل نجمات العالم في إعلاناته مثل مادونا، شاكيرا، وغيرهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية