Swarovski

إحدى إعلانات دار شواروفسكي

إنها ماركة شواروفسكي، الماركة التي تشتهر بتقديمها تصاميم مميّزة بالكريستال والتي أسّسها دانييل شوارتز الذي حمل لاحقاً اسم دانييل شواروفسكي.

ias

ولد دانييل شواروفسكي سنة 1862 في جمهورية التشيك أي ما كان يعرف سابقاً ببوهيميا من والد امتهنّ فنّ تقطيع الكريستال وامتلك آنذلك مصنع صغر لتقطيع الكريستال.

من والده، اختبر دانييل شواروفسكي خبرته وحبّه للكريستال خاصّة وأنّ جمهورية التشيك كانت تشتهر بهذه الحجارة منذ القرن الرابع عشر، إلا أنّ شواروفسكي استطاع أن يطوّر هذه الصناعة وذلك من خلال إدخاله تقنيّة النظام الآلي لتقطيع الحجارة والكريستال.

سنة 1883، زار شواروفسكي معرض "  International Electric" في فيينا ومن هناك استوحى شواروفسكي عمله وفي الأوّل من أوكتوبر سنة 1895، انتقل شواروفسكي إلى النمسا ليؤسس مصنع مختصّ بتقطيع حجارة الكريستال، هذا المصنع الذي حمل اسم شواروفسكي.

سنة 1908، أطلق دانييل شواروفسكي بمساعدة أولاده الثلاث طرق عدّة لتصنيع الكريستال وفي مدّة لا تتعدى الثلاثة سنوات، بدأوا بإنتاج أحجار كريستالية بجودة عالية
توفي دانييل شواروفسكي سنة 1956 ولكن ماركة شواروفسكي استطاعت أن تستمرّ في تحقيق النجاحات حيث أنّه وفي سنة 1965، أطلقت هذه الماركة موديلات ثريات مميّزة، موديلات برزت في الفيلم الشهير The Phantom of The Opera.

سنة 1995، احتفلت دار شواروفسكي بمرور 100 سنة على تأسيسها وها هي حتى الآن ما زالت تحقّق النجاحات!

 

تابعي كلّ جديد Swarovski على:

 

– الموقع الرسمي:www.swarovski.com/is-bin/INTERSHOP.enfinity/WFS/SCO-Web_AA-Site/en_US?SetIncludeCookies=true

 

– صفحة فيسبوك: Swarovski

 

– تويتر:  Swarovski@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية