Swarovski تُطلق مجموعة Facets of Light في دبي!

إذا كانت إبداعات Swarosvki تجسّد البريق، الأناقة والابتكار، فذلك  يعود إلى حد كبير لثروة الخبرات والمعرفة التي تملكهما الشركة وتعيد ترجمتهما بحماس في كل موسم.

ias

وعلى هذا الأساس، أقامت Swarosvki عرض لمجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014/2015 Facets of Light في مطعم زيرو غرافتي في سكاي دايف، دبي، وذلك بحضور عدد كبير من الصحفيين ومحرّرات الأزياء، وكان لياسمينة بالطبع حضور بارز بين الموجودين لتنقل لكنّ أجمل ما صمّمت Swarosvki من قطع برّاقة وأنيقة.

 

تألّقي على عرش الأناقة مع مجوهرات Cartier الفاخرة!

 

أطلقت Swarovski تشكيلة رائعة من المجوهرات ذات الألوان المتعدّدة والحيويّة تبرز الأناقة المطلقة التي عوّدتنا عليها هذه الشركة العالميّة. فتميّزت المجموعة الحديثة بأضواء الـ Led، الصور المجسمة والزخارف المستوحاة من صور متحركة ومتغيرة الألوان التي تناور على إنكسار الضوء لإنتاج قطع يومية سهلة الإرتداء وكذلك تصاميم جريئة تبرز وتفرض نفسها في عالم الموضة.

فمثلاً، تضمّنت قلادة Buzz نمط مميّز جداً يظهر الكريستال فيها وكأنه مطرز، وقد تمّ تطبيقه باليد من خلال إستخدام تقنية Pointiage، نتج عنها تأثير ثلاثي الأبعاد فائق الحداثة والتطور.

وقد ساد ظلال الظلام الأسود، الغامض والمثير على الجزء الأخير من مجموعة خريف وشتاء 2014/15. فتميّزت القطع بتأثير رومانسي ولكن بنفس الوقت صاخب كموسيقى الروك، فعلى سبيل المثال جاءت قلادة “Blacklight” المذهلة بتصميمها، الذي يعود إلى عصر الباروك Baroque، غنيّة بحبوب الكريستال التي زيّنتها.

 

ألسحر والجاذبية سرّ مجموعة مجوهرات Carrera y Carrera الحديثة!

 

من خلال الجمع بين أفضل الألوان والتقنيات، نجحت Swarosvki بتقديم مجموعة تسلّط الضوء على تألّق حبات الكريستال ووهجها الرائع واللافت. مجموعة خالدة، حادة، وكلاسيكية – ستجد كلّ النساء قطعاً تطابق أسلوبهنّ وتعكس شخصيتهنّ وطلتهنّ.

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية