Swarovski تكشف النقاب عن مجموعة عيد الحب 2014

احتفالاً بعيد الحبّ للعام ٢٠١٤، تجمع Swarovski بين الموضة والمعنى الرمزي. فتقدّم إليك مجموعة واسعة من أفكار الهدايا التي ستضفي لمسة من البريق على هذا اليوم.
تزخر مجموعة "سواروفسكي" في عيد الحبّ بالقلوب الرومانسيّة ودرجات ألوان الزهري الناعمة.

ias

 

                    أي نوع من المجوهرات أنتِ؟

فقلادة Amorous عبارة عن قلبين منفصلين مرصعة بكريستال على نحو فاخر على لونَي الفضّة والذهب الزهري اللذين يعكسان موضة موسم ربيع وصيف ٢٠١٤ التي تميّزت بتمازج الألوان في المجوهرات.

وكإلهام من المجوهرات الناعمة للغاية، يمكن التحلّي بقلادتي Treasure الرقيقتين كلّ على حدة أو معاً لإضفاء مزيد من البريق. تتضمّن مجموعة Treasure أيضاً مدلاة مرحة مكوّنة من عناصر سائبة تؤلّف معاً رسالة. ويمكن جعل هذه الرسالة شخصيّة على الفور من خلال إضافة بعض العناصر.

 

                 ميرندا كير تصوّر إعلان حملة سواروفسكي الجديدة!

 

أمّا من يبحث عن هديّة آسرة، فسيجد مراده في خاتم Nirvana الرمزي من "سواروفسكي" الذي تمّ صقل أوجهه بإتقان ليجذب الانتباه فوراً إلى اليد بفضل لمعته الفريدة والشاعرية. كما يتميّز خاتم  Attract بحجر دائري أو مربّع وسطي لافت من الزركونيا المكعّب. ويشبه إطاره المستدّق الزوايا والكلاسيكيّ خاتم الخطوبة.

 

            عباءات تحمل توقيع أهمّ الماركات العربيّة، مزيّنة بكريستال سواروفسكي!

 

أمّا للهدايا التي تزيّن المعصم بلمعتها فتجدون ساعة Aila جوهرة الوقت الأنثويّة، وسوار Slake الزهري المجاري للموضة. فهما يضيفان لمسة بريق نابضة بالحيوية إلى أيّ إطلالة. كما أنّ تصميم سوار  Heart USB الأنيق مؤلّف من قلبين من الكريستال المتعدّد الأوجه يكشفان عند فصلهما عن ناقل يو. أس. بي سعته ٨ جيجابايت.

 

              مجوهرات سواروفسكي تضيء مدينة الرياض

 

وأخيراً، يمكن لمن يبحث عن قطعة مجوهرات مصممة بحسب الطلب، أن يجمع بين عدّة تمائم جالبة للحظّ لابتكار هديّة فريدة وبرّاقة، وخصوصاً التميمة التي تتخذ شكل قلب مرصّع بالكريستال ويحاوطها بشكل جميل معدن بلون الذهب الزهري مطلي بواسطة تقنية ﺍﻟﺘﺭﺴﻴﺏ ﺒﺎﻟﺘﺒﺨﻴﺭ ﺍﻟﻔﻴﺯﻴﺎﺌﻲ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية