Tag Heuer Racer الفخامة في هاتف ذكيّ!

Tag Heuer racer

Tag Heuer racer

بعدمجموعة "The Manufacture" للهواتف الذكيةمن تاغ هوير يعتبر "تاغ هوير ريسار" معجزة فريدة من نوعها بتصميمه الفاخر و صنعه المتقن، ككل منتجات "تاغ هوير". مكوناته الخفيفة و المقاومة للصدمات – تيتانيم صنف 2 ، ألياف الكربون الخفيفة و المتينة ، وخصوصاً الـPVD  أسود اللون المصنوع من الفولاذ و المقاوم للصدأ، كلّها مواد استعملت سابقا في الصناعة في مجال الطيران و صناعة سيارات السباق.

ias

إن مظهره ذو الطابع الرياضي الأنيق كما دائما، مستوحى من تصاميم السيارات عالية الجودة لشركة "جي تي"، بينما تترجم خطوطه الصارخة و حيوية التصميم، الفريد من نوعه "لتاغ هوير DNA " . إضافةً الى ذلك إنّ هاتف ريسار الجديد منتج ذو هندسة و تقنيات سويسرية و صنع فرنسي، و هو مزود بنظام "أندرويد"، كما يحتوي على أذكى نظام تشغيل في العالم إضافة إلى سرعته الفائقة و سطحه ثلاثي الأبعاد ذي التصميم الخاص.

 

ولم يكتفِ مصممو الهاتف بالاسم الذي يرثه بل جعلوا منه هاتفاً ذكياً خارق الآداءيختاره كلّ عاشق لهذه المواصفات، فزودوه بجهازمعالج متقن الصنع بسرعة 1جيجا هرتز ، بشاشة ذات 16 مليون لون عرضها 3,5 بوصة، كاميرا عالية الجودة ذات تركيز تلقائي و بدقة 5 ميجابيكسال وكاميرا فيديو أمامية بدقة 480×640 ، مدة تشغيل الموسيقى تصل إلى 11 ساعة،  كما يمكن تحميل 400,000 برنامجاً تطبيقياً بفضل نظام "أندرويد" المتطوَر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية