TAG Heuer تحيي النساء في جميع أنحاء العالم

المنتدى السنوي الرابع لمنظمة "الرائدات و سيدات الأعمال – الشرق الأوسط و أفريقيا"

المنتدى السنوي الرابع لمنظمة “الرائدات و سيدات الأعمال – الشرق الأوسط و أفريقيا”

احتفلت مؤخراً تاغ هوير TAG Heuer  الرائدة عالمياً في الساعات الفاخرة البالغة الدقة و الكرونوغراف، بكونها الماركة الفاخرة، الراعي الرسمي للمنتدى السنوي الرابع لمنظمة "الرائدات و سيدات الأعمال – الشرق الأوسط و أفريقيا" الذي تم عقده في 21 و 22 من نوفمبر – تشرين الثاني 2012 في فندق ويستين Westin في دبي – الإمارات العربية المتحدة.

ias

 

كان ضيف الشرف في هذا المنتدى سمو الأميرة أميرة الطويل نائب الرئيس و الأمين العام في مؤسسات الوليد بن طلال.

 

تقوم الماركة السويسرية الفاخرة في الساعات بالدعم و التشجيع الكبيرين للروح المعنوية للسيدات في مواقع السلطة و القيادة، و قد استضافت مؤخراً حفل استقبال لأكثر من 500 شخص في نيويورك و تعهدت بدفع مبلغ 100 دولار أمريكي عن كل ضيف لدعم شراكة سفيرتها كاميرون دياز في الأعمال الخيرية مع كيان الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين و دعم المرأة. خلال الحفل الراقي للأعمال الخيرية في نيويورك، قامت تاغ هوير TAG Heuer أيضاً بإطلاق الساعة لينك ليدي و مجموعةمجوهرات للسيدات.

 

لمدة يومين و تحت عنوان "إلهام، تأثير و ابتكار" تضمنت خطة المنتدى السنوي الرابع "الرائدات و سيدات الأعمال – الشرق الأوسط و افريقيا" عناوين رئيسية ملهمة، و حلقات نقاش تفاعلية و جلسات تواصل تمحورت جميعها حول تقدم المرأة في الاقتصاد و تعزيز فرص العمل لها ضمن سوق العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية