The Crown على نتفلكس يكشف المرض النفسي الذي رافق لايدي ديانا طيلة حياتها

The Crown على نتفلكس يكشف المرض النفسي الذي رافق لايدي ديانا طيلة حياتها

يكشف مسلسل The Crown على نتفلكس المرض النفسي الذي رافق لايدي ديانا طيلة حياتها، تابعي مع ياسمينة المزيد من التفاصيل عن هذا المسلسل الذي ينطلق بدءاً من 15 نوفمبر الحالي. واليك من ياسمينة الغرض الغريب التي لم تكن الأميرة ديانا تسافر من دونه

ias

كشفت بعض المصادر الصحافية أن مسلسل The Crown المرجح أن ينال شهرة واسعة جداً سينقل أحداثاً واقعية من حياة "أميرة القلوب" الأميرة ديانا، مؤكدة أن بعض من هذه المشاهد قد تكون قاسية قليلاً لاسيما في ما يتعلق بتصوير حالة الأميرة ديانا وهي تتعذب مع مرضها النفسي الذي يُعرف بالشره أو البوليميا.

مسلسل The Crown عن حياة الأميرة ديانا

مسلسل The Crown  عن حياة الأميرة ديانا

وبحسب المصادر إن الأميرة ديانا بدأت تعاني من هذا المرض فور خطوبتها من الأمير تشارلز، فهي كانت تحبه جداً لكنها كانت منذ ذلك الحين تشك في أن يكون لديه علاقة مع أخرى بعدما أكد مرافقون للأمير أنه ينوي أن يهدي الأخيرة سواراً صممه خصيصاً لها وهنا دخلت مرحلة الشك، وبدأت مرحل المعاناة مع هذا المرض. واكتشفي أيضاً مع ياسمينة إن كانت الأميرة قد قُتلت عن عمد أم أن الحادث هو قضاء وقدر

يُذكر أن شركة Netflix عملت على إصدار تحذير عن المشاهد التي ظهرت فيها الأميرة وهي في حالة البوليميا الشديدة، والتي لعبت دورها الممثلة ايما كورين، وقد نقل المسلسل هذه المشاهد بطريقة حساسة جداً وأتى التحذير ليلقي الضوء على هذا المرض بطريقة توعوية هدفها إيصال رسالة بأن هذا المرض قد يصيب الجميع وأنه مؤلم وأن هناك الكثير من الحلول للتخلص منه.

وفي حديث خاص، أشار  متحدث باسم Netflix الى أن فريق إنتاج هذا المسلسل عمل عن كثب مع الجمعية الخيرية المعنية باضطراب الأكل ، BEAT ، للتأكد من أن تصويرهم للشره المرضي للأميرة ديانا صحيحاً وينقل صورة دقيقة وواقعية ، كاشفاً أن المشاهدين سيرون على Netflix، بطاقات تحذير مع  بداية الحلقات تقدم تفاصيل حول كيفية طلب المساعدة للتخلص من الإنتصار على هذا المرض.

يُذكر أن هذا المسلسل سيكشف تفاصيل كانت قد أخبرت عنها الأميرة ديانا في مقابلتها الشهيرة والخاصة مع الصحافي مارتن بشير، من بينها كيف أشعل جمهور ديانا الغيرة لدى الأمير تشارلز عندما لاحظ أنها تفوقه شعبية والكثير من التفاصيل التي لم تُكشف من قبل. وفي المناسبة تعرفي على بعض التفاصيل الصادمة التي كشفت عنها ياسمينة والتي لم تعرفينها من قبل عن زفاف الاميرة ديانا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية