The Modist تطلق مجموعتها الحصرية لشهر رمضان و متجراً رقمياً مؤقتاً بالتعاون مع متجر تريانو

The Modist تطلق مجموعة حصرية لشهر رمضان وتتعاون مع متجر تريانو

أطلق موقع The Modist، الموقع الأول للأزياء الفاخرة والمحتشمة، مجموعته الجديدة بالتعاون مع دور أزياء متعددة بمناسبة شهر رمضان الفضيل. يضم هذا الموقع التجاري الإلكتروني أزياء من أفخر فيختار قطع من الماركات العالمية  وعلامات الشرق الأوسط التي تناسب فكرته الفريدة والمثالية لإرتداء ملابس أنيقة ومحتشمة والمناسبة للمحجبات. تعاونت الدار هذا العام بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل مع مصممين مختلفين لتصميم قطع حصرية للمنصة الإلكترونية ومنها: For Restless Sleepers, Bouguessa, Dima Ayad, Bambah, Huishan Zhang, Layeur, Maison Rabih Kayrouz, Osman, Petar Petrov, Rami Al Ali, SemSem, Taller Marmo, and Zeus+Dione.

ias
The Modist تطلق مجموعة حصرية لشهر رمضان وتتعاون مع متجر تريانو

وبما أن موقع The Modist يشكل منصةً إلكترونيةً فريدة مخصصةً للسيدات اللواتي يبحثن عن أزياء عصرية ومحافظة ومتواضعة تعبر عن شخصيّتهنّ المستقلة وذوقهن الخاص فتعاونت مع متجر ’تريانو‘ المتميز بمفهومه الفريد المستوحى من الثقافة المحلية لإصدارات مختارة بعناية فائقة من أروع التشكيلات الفاخرة بتوقيع أبرز العلامات التجارية العالمية والإقليمية.

ويندرج هذا التعاون في السياق الطبيعي الذي يتماشى مع سعي كلا العلامتين لتلبية الإحتياجات الخاصة بالسيدات الباحثات عن إطلالة عصرية متفرّدة تعكس شخصيتهنّ المستقلة وتفضيلاتهن الخاصة بطريقة مبدعة ومتواضعة. ويطرح المتجر المؤقت الجديد إبداعات نخبة من أشهر المصممين ودور الأزياء. وتعمل شركة ’تريانو‘ من خلال هذا التعاون على إرساء حضورها كمتجر يحمل في ثناياه مفهوماً فريداً في عالم التسوق يعمل بشكل وثيق مع العلامات التجارية المحلية والعالمية التي توفر للعملاء أفضل الإبداعات على المستويين معاً.

إقرأي المزيد:اكتشفي إطلالة جويل ماردينيان الآخيرة على The Modist

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية