The Outnet تتعاون مع أوّل راقصة باليه عربيّة محجّبة والهدف حملة إعلانيّة تعنى بالأحذية!

حملة The Outnet الاعلانية

ليس بجديدٍ أن نرى الماركات العالميّة تتعاون مع شخصيّات نسائيّة مؤثرة في العالم العربيّ ولكن الجديد اليوم هذا التوجّه الجديد القائم على التعاون مع شخصيّات نسائيّة بمجالات غير اعتياديّة في عالمنا العربي وليس فقط من قبل الماركات العالمية إنما أيضاً من قبل مواقع التسوّق الإلكترونيّة.

ias

مؤخراً، أطلق موقع The Outnet حملته الإعلانيّة الجديدة بعنوان The Shoe Movement وما تعنيه هذه العبارة ثورة الحذاء، هذه الحملة التي أتت بالتعاون مع بعض الشخصيّات النسائيّة المؤثرة في العالم.

من إحدى هذه الشخصيّات النسائيّة التي تمّ اختيارها، راقصة الباليه العربيّة والمحجّبة الأولى في العالم العربي، Engy El Shazly، لتكون من بين هؤلاء السيدات اللواتي يشاركن في الحملة الإعلانيّة هذه.

إنّ إنجي الشازلي مقيمة بين مصر ودبيّ وهي أوّل عربيّة محجّبة ترقص الباليه وتسعى لنشر رسالتها دائماً والتي تشجّع أيّ امرأة على السعي وراء حلمها من أجل تحقيقه.

اليوم، تطلق إذاً The Outnet.com هذه الحملة الإعلانيّة وذلك من أجل الترويج لمبادرتها القائمة على عرض أكثر من 350 حذاء لأكثر من 120 مصمّم أحذية، تصاميم تعتبر الأكثر ملائمة للسيدات والأكثر رواجاً.

في الفيديو، نرى أنجي بحذاء من دولتشي أند غابانا الذي يناسب رقص الديسكو حيث نرى أيضاً حذاء كلوي لرقصة الشا الشا وحذاء جيمي تشو لرقص الـ Jive ولانفان لرقص الـ Lambarda وحذاء شارلوت أوليمبيا لرقص التشارلستون وحذاء فالينتينو لرقص الـ Vogue.

إقرأي المزيد: لأول مرة مذيعة أخبار مُحجّبة على شاشة قناة أميركية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية