The Residence 649.. مفهوم جديد للسياحة والفنادق في لبنان!

The Residence 649 مفهوم جديد للسياحة والفنادق في لبنان

بحضور وزير السياحة الاستاذ اواديس غيدانيان، وحشد من الشخصيات والفعاليات الاجتماعية والاقتصادية ومندوبي وسائل الاعلام، افتتحت مجموعة شدياق ودعبول مجمع The Residence 649 الفخم للشقق الفندقية في انطلياس.

ias

ويعتبر هذا المجمع احد اهم واحدث المشاريع الفندقية التي تشهدها منطقة ساحل المتن الشمالي، وقال الاستاذ ايلي دعبول المدير التنفيذي لمجموعة شدياق ودعبول ان "اختيار منطقة انطلياس لقيام هذا المشروع الراقي لم يكن وليد الصدفة، انما جاء بعد دراسات اجرتها الشركة المطورة أكّدت على جدوى مشروعنا وبخاصة ان لانطلياس اهمية جغرافية لا يستهان بها اذ تعتبر بوابة اعالي المتن، كما تقع على مسافة شبه متساوية من كل من وسط بيروت ومدينة جونية، اضافة الى قربها من عدد من المراكز التجارية الضخمة والمرموقة والمنتشرة بين منطقتي نهر الموت وضبيه".

واضاف دعبول ان "هذه المنطقة من ساحل المتن الشمالي اصبحت تتعدّى كونها سكنيّة اذ باتت سياحية ايضاً بفضل نجاحها في جذب الاستثمارات الفندقية وتحديدا في مجالي المطاعم والمقاهي التي تضاهي في حسن ونوعية خدمتها افضل ما تقدّمه العاصمة والمناطق المصنفة سياحية تاريخياً في لبنان".

وبعد كلمة الترحيب بالحضور التي القاها دعبول قص الوزير غيدانيان برفقة اصحاب المشروع الشريط مفتتحين حفل كوكتيل اقيم على شرف المدعوين الذين تخطى عددهم الـ150 شخصاً، في بهو المجمّع.

وتجدر الاشارة الى ان مجمع The Residence 649 الذي يملك مرآباً خاصاً للسيارات على ثلاث طبقات سفلية، يتضمّن 51 وحدة سكنيّة تتراوح بين شقق فندقية ذات مساحة صغيرة (studio) وبين شقق ذات مساحات متوسطة وكبيرة من طراز (Superior & Executive Residences) تتمتّع جميعها بأفضل مزايا الفخامة والرفاهية ومن الممكن حجزها بشكل يومي او شهري او حتى سنوي.

كما تجدر الاشارة الى ان مجموعة شدياق ودعبول قد نفذت مشاريع رائدة في لبنان، ابرزها Les Roches للشاليهات الفخمة في منطقة كفرذبيان والذي يضم 430 شاليه، ومجمّع Santa Maria في منطقة البوار والذي يضم 120 شقة فخمة.

اقرئي المزيد: "شانغريلا " باريس.. حكاية تاريخية تجمع الرفاهية والفن في عاصمة الحب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية