Time in a bottle سيروم نهاري يحارب التجاعيد

Time in a bottle سيروم نهاري يحارب التجاعيد

Time in a bottle سيروم نهاري يحارب التجاعيد

يقاوم السيروم النهاري Time In A Bottle من ماركة Philosophy علامات التقدّم في السنّ، بفضل تركيبته الغنيّة في تجديد الحمض النووي للبشرة، واحتوائه على الفيتامين C8 العالي الفاعليّة.

ias

 

              إليك خلطات لمحاربة علامات التقدم في السن

 

يعمل السيروم على معالجة الأسباب الأساسية والمباشرة لمشكلة التجاعيد وعلامات الشيخوخة. وتعتبر Philosophy أنّ النقص في  الحمض النووي أحد الأسباب الأساسية لظهور علامات التقدّم في سن البشرة، إذ يساعد على التحكّم بإنتاج بروتين أساسي: الكولاجين، المسؤول عن شدّ البشرة وكثافتها وامتلائها.

 

من هنا أتى السيروم النهاري Time In A Bottle بتركيبته المدروسة على تجديد الحمض النووي لتوفير تخفيض ملحوظ لعملية تدمير الكولاجين. كما يحتوي على أحد أحدث أشكال الفيتامين سي وأكثرها فاعليّة وهو حمض أثيل الإسكوربيك، ليوفر حمايةً فعّالة للخلايا ضدّ الجذور الحرّة.

 

             تجنّبي الاطعمة التي تجعلك تبدين كبيرة في السن

 

ليس الوقت متأخّراً أو مبكراً أبداً لكي تبدأي. تحدّي ظهور كافّة العلامات الرئيسية للتقدّم في السن، الظاهرة والتي لم تظهر بعد، على سطح البشرة وساعديها لتبدو مشرقة، خالية من المسامات، متجانسة وناعمة، خالية من التجاعيد ومتماسكة، وجرّبي السيروم النهاري Time In A Bottle.

 

           نصائح مهمّة لمحاربة علامات التقدّم في السنّ

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ، ۸۲٪ من النساء أظهرن بعد استعمال السيروم تحسّناً في علامات التقدّم بالسن التي لا تزال تتكوّن وغير ظاهرة بعد على سطح البشرة خلال ٤ أسابيع.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية