Tommy Hilfiger يزور دبي للإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس علامته في الشرق الأوسط

أعلنت علامة الموضة الفاخرة Tommy Hilfiger عن زيارة السيد تومي هيلفيغر إلى دبي، الإمارات العربية المتحدة لإطلاق الإحتفالات الخاصة بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيس علامة ’تومي هيلفيغر‘ في الشرق الأوسط.

ias

حضر هيلفيغر في 12 أبريل "مؤتمر تجارة التجزئة العالمية" للاحتفاء بإدراج إسمه في قاعة المشاهير المرموقة للمؤسسة، إذ تكرّم قاعة المشاهير إنجازات قادة ورواد ورجال الأعمال في قطاع التجزئة الذين أسسوا وأداروا أهم شركات التجزئة والعلامات الحديثة.

(من أسبوع الموضة في نيويورك، إكتشفي مجموعة أزياء تومي هيلفيغر لشتاء 2016!)
وبهذه المناسبة قال تومي هيلفيغر: "مع احتفالنا بمرور 10 سنوات على وجودنا في منطقة الشرق الأوسط، يشرّفنا نيل هذه الجائزة المرموقة هنا في دبي. لقد بدأت مسيرتي في قطاع الأزياء بعمر 18 سنة مع مخزن واحد في ولاية نيويورك، وتأخذني الذكريات إلى التجربة الرائعة من الإنجازات المذهلة التي أوصلتنا إلى ما نحن فيه اليوم: أكثر من 1500 متجر ضمن أكثر من 115 بلد حول العالم. مع مواصلة الابتكار وتغيير العملاء في التأثير على قطاع التجزئة، أتطلّع قدماً إلى رؤية ما سيحمله المستقبل لقطاع الأزياء".

وفي 13 أبريل، حضر هيلفيغر فعالية متجر Tommy Hilfiger في مول الإمارات حيث التقى بأهم الصحفيين وكبار الشخصيات في المنطقة.

(بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء تومي هيلفيغر لصيف 2016)
ويعتبر "مؤتمر تجارة التجزئة العالمية" منصة مثالية لرواد قطاع التجزئة العالميين لمناقشة القضايا والاتجاهات التي تؤثر على قطاع الأزياء. ويعكس إدراج هيلفيغر في قائمة قاعة المشاهير إنجازاته الكبيرة على مدى مسيرته المهنية الطويلة في عالم الأزياء ونجاحه في تأسيس العلامة التجارية الرائدة على مستوى العالم في مجال تصميم الأزياء. وقد واصل تومي تطوير تصاميمه التي تنبض بالروح الكلاسيكية الأمريكية الأنيقة، وتوسيع حضور علامته التجارية العالمية مع مزيج رائع لتطوير تجارة التجزئة والشراكات الشاملة والابتكار الرقمي والاستراتيجيات التسويقية المتكاملة. ولقد كرّس طوال حياته المهنية اهتماماً خاصاً لتوجيه ودعم المواهب الناشئة والمصمّمين في عالم الأزياء واندماج الأزياء مع الفنون والثقافة الشعبية والتفاني المستمر بالالتزامات الخيرية من خلال مؤسسة ’تومي كيرز‘.

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي مجموعة أزياء تومي هيلفيغر لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية