Topshop تعيد صخب التسعينيات إلى صيف 2018

إلى التسعينيات، عدنا مع Topshop، العلامة التي تعتبر من أهمّ ماركات البيع بالتجزئة ولكن التي تشارك في أسبوع الموضة اللندنيّ كلّ موسم وتقدّم أجمل عروض الأزياء. فعلامة Topshop استطاعت أن تميّز نفسها وتجعل من اسمها منافساً قوياً لأيّ ماركة عالمية أخرى أو دار أزياء عالميّة وجديدها لصيف 2018 مليء بالملابس الحريريّة والقصّات الجذابة وتحديداً قصّة الكورسيه على الصدر التي سيطرت على معظم التصاميم.

ias

الفستان الشفاف مع الدانتيل او فستان المخمل باسلوب السترة

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة، لا بدّ من البداية مع قصّة حمالة الصدر المروّسة والبارزة والتي تعكس أسلوب موضة الكورسيه التي سيطرت على التوبات الحريريّة كما على الفساتين، ما يؤكّد أنّ موضة التسعينيات وأسلوب الديسكو هو الرائج في الصيف المقبل مع توب شوب.

أيضاً، برز القماش الحريريّ وقد أتت البدلة الرسمية بهذا القماش أيضاً ورأيناه يسيطر على السترات الرياضيّة بأسلوب الـ Bomber Jackets كما على التنانير وغيرها من القطع الملفتة.

توب الكورسيه مع المعطف الكلاسيكي او البدلة الرسمية الحريرية

إلى جانب ذلك، برز الفستان الشفاف المطرّز بالدانتيل والمزيّن بالريش ليؤكّد أنّ الأسلوب الجذاب هو الذي سيكون معتمداً في المناسبات والحفلات.

بالإضافة إلى ذلك، برز المعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة إنما الواسعة وقد بدا منسّقاً فوق التوب الحريريّة بأسلوب الكورسيه على الصدر كما رأينا الفستان الحريريّ بالرباط العريض منسّقاً فوق التوبات بالقصّة أو الياقة المحتمشة والمطبّعة بالأزهار، ما يؤكّد استمرار موضة الـ Layering.

الفستان بالطول المتوسط مع حمالة الصدر باسلوب الكورسيه او الفستان الحريري فوق التوب المطبعة

باختصار، إنّ هذه المجموعة الموقّعة من توب شوب تعكس جداً أسلوب كيت موس وتذكّرنا بها، فهل تعود موس إلى الأضواء كملهمة رسميّة للعلامة؟ لا سيّما أنّها لطالما اعتبرت كذلك ولكن من دون إعلانٍ رسميّ من قبل العلامة؟

إقرأي المزيد: مزيج غريب من الصيحات في إطلالة واحدة من Topshop لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية