Training Paradise قولي نعم لعطلة تفقدين فيها الوزن وترممين خلالها لياقتك البدنية

تراينيغ بارادايز

خسارة الوزن والاهتمام باللياقة البدنية خلال السفر وتحديداً في تايلاند أصبح احتمالاً حقيقياً وملموساً مع تراينينغ بارادايز، هذه الفيلا المؤلفة من ٦ غرف والمصممة خصيصاً لاحتضانك في اجازة ترممين فيها لياقتك البدنية وتطردين السموم من جسمك وتتخلصين من الكيلوغرامات الزائدة. ففي حين أن الجميع سيعاني من زيادة الوزن حين يسافر، ستتخلصين أنت من وزنك الزائد مع الاستمتاع في وقتك والاسترخاء في فوكيت أروع جزر العالم الشهيرة بهده المعالم السياحية!

ias

المنتجع الصحي

يهدف المنتجع الصحي الذي تمّ افتتاحه في مارس المنصرم الى تثقيف الرواد حول أسلوب الحياة الصحّي، الذي لا ينحصر في فقدان الوزن فقط، بل ذلك الذي يرتكز على تغييرات السلوك وتبني الأسلوب الصحي الذي يدوم مدى الحياة.لذلك اختبري نفسك الآن واكتشفي نسبة الطاقة التي تتحلين بها.

أشهى الأطباق

ففي Training Paradise Phuket ، سوف تأكلين ألذ الأطباق، وتنامين بشكل أفضل ، وتتمتعين بمزيد من الطاقة ، وتتزودين بأسرار نمط الحياة الأكثر نشاطًا. وتنقسم الاجازة الى برنامجين يمكنك اختيار احداهما:

> برنامج Active and Stress Free

ويهدف الى إلى تثقيفك حول فوائد أسلوب الحياة النشط ، والذي لا يركز فقط على فقدان الوزن ، بل يركز أكثر على تشجيع التغييرات التي تهدف الى تبنّى السلوك الصحي التي ستؤدي إلى تحقيق أهدافك الصحية واللياقة البدنية.

> برنامج Weight Loss Training

وهدفه اعادة مدّ الجسم بالطاقة و تنشيط العقل من خلال اللياقة البدنية والتأمل واليوغا والأكل النظيف ومغامرات الجزيرة والتدليك.

رحلة في تايلاند

وفي كلتي الحالتين وأي برنامج تختارين، ستمضين كل يوم في محيط مذهل داخل جزيرة فوكيت، حيث ستكون قاعدتك مدينة Rawai الاستوائية: ومنها ستنطلقين الى ممارسة نشاطات الـ Yoga التي تساعدك على محاربة التجاعيد ،و الـ Muay Thai واللياقة البدنية على الشاطئ والتسلق الداخلي والتجديف بالبحر ورحلة السوق والجولة بالدراجات اضافةً الى المشي في شروق الشمس وغيرها من النشاطات الرائعة!

الصالات الداخلية

هذه الرحلة مصممة من ألفها الى يائها للقضاء على أي إجهاد يمكن أن تعيشينه حين تخططين لاجازة، فالعطلة في تراينيغ بارادايز ستكون ممتعة ومفيدة في آن. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية