Tumi تتعاون مع LENNY & ZOË KRAVITZ في حملتها الإعلانية لصيف 2019 وتكشف عن أجدد تصاميمها

لا شكّ أنّ علامة Tumi هي من أكثر الماركات تميّزاً حين يتعلّق الأمر بشنط وحقائب وأكسسوارات السفر واليوم، تكشف العلامة عن تعاونها مع الممثّل Lenny Kravitz وابنته الممثلة والموسيقية والتي لمع اسمها في مسلسل Big Little Lies، Zoe Kravitz وذلك في حملتها الإعلانيّة لصيف 2019.

ias

ZOË KRAVITZ في اعلان Tumi لصيف 2019

إنّ هذه الحملة الإعلانية تعكس أجواءاً رائعة للوالد وابنته في رحلة مميّزة ذات طابع بوهيميّ فالفيديو تمّ تصويره في جزر الباهاماس وهذا ما يعكس أجواء عائلتهما أساساً حيث نرى تركيزاً على أهميّة انتقال تقاليد وقيم العائلة من جيل إلى آخر، رسالة تسعى علامة Tumi دائماً تجسيدها من خلال تركيزها على مفهوم أنّ تصاميمها يمكن أن تكون متوارثة من جيلٍ إلى آخر وأنها تصاميم تاريخيّة قد تشكّل أيضاً ذكرى مميّزة متوارثة.

LENNY في اعلان Tumi لصيف 2019

> " إنّ هذه الحملة الإعلانيّة هي بمثابة وسيلة للتواصل مع الذات، مع الجذور ومع الآخر أيضاً." Zoe Kravitz

من إخراج Eliot Rausch، تمّ تصوير هذه الحملة الإعلانية التي تكشف عن مجموعة صيف 2019 ومن خلالها نتأكّد أنّ تصاميم Tumi هي فعلاً الأجمل حين يتعلّق الأمر بالسفر وهذا ما أشار إليه ليني الذي قال أنّه لطالما كان زبوناً مخلصاً للعلامة حيث كانت تصاميمها ترافقه دائماً في رحلاته.

لن نطيل الكلام عن تصاميم Tumi إنما سندعكِ تلقين نظرة على جديدها من تصميم A3 و Alpha 3 وتصاميم حقائب السفر Tote والشنط الـ Carry on والكبيرة وغيرها من أكسسوارات السفر المتوفّرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية