UGG

كل ما تحتاجينه من معلومات وأخبار وصور ومراجع عن UGG

في العام 1978 وصل بريان سميث إلى جنوب كاليفورنيا مع كيس مليء بالأحذية المصنوعة من جلود الغنم، حاملاً معه الأمل الكبير، وهو الذي سقط سابقاً في حب هذا النوع من الجلود. وكان مقتنعا وعلى يقين أن يوماّ ما هذه الأرض ستشاركه يوماً حبّه لجلود الغنم..حينها كانت شواطئ جنوب كاليفورنيا مكاناً سياحياً للاسترخاء، ونمط الحياة العصريّة، مما وجده بريان بيئة مثاليّة لتشر علامته التجارية. وهناك أسس العلامة التجارية UGG، التي لاقت نجاحاً فورياً، وبدأت تباع بشكل سريع وفوري.

ias

في منتصف ثمانينيات القرن الماضي أصبحت العلامة التجارية UGG رمزا للاسترخاء ضمن ثقافة جنوب كاليفورنيا، واكتسبت زخماً ضخماً من خلال المحلات التجارية على ساحل كاليفورنيا، من سان دييغو إلى سانتا كروز.

مع الوقت انتشرت هذه الماركة في كل مكان، في البلدان الصغيرة، والمدن الكبيرة، وانسجمت مع سترة Letterman التي كانت رائجة حينها. عاماً بعد عام، صارت UGG مرتبطة بالذين يمارسون الرياضة ويعشقون الراحة والاسترخاء. وكأن بريان قد فهم حاجة الناس، وتوقّع حبهم للحذاء الذي نشره.مع نهاية التسعينيات، دخلت هذه الأحذية إلى عالم المشاهير والنجوم. وبحلول عام 2000، تحوّلت إلى أيقونة في عالم الأحذية، حتّى أنّها ظهرت الأحذية على البرامج التلفزيونية أولها برنامج أوبرا. واليوم أطلق على الماركة العالمية اسم UGG Australia.

اعرفي المزيد عن هذه الماركة على:

الموقع الرسمي:

www.uggaustralia.com

الفايسبوك:

UGG Australia

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية