Vacheron Constantin

كل  ما تريدين معرفته من اخبار وصور ووثائق ومعلومات عن  ماركة الساعات Vacheron Constantin

هي ماركة ساعات إيطاليّة سويسريّة تأسست في العام 1755 على يد مارك فاشيرون الذي كان حرفياً ورجل أعمال في الوقت نفسه، تعتبر من أقدم الماركات في تاريخ الساعات السويسريّة. في العام 1770 أطلق قطعته الأولى، وفي العام 1785 تسلّم المهمّة ابن مارك إبراهام في فترة الثورة الفرنسيّة. في العام 1810 انتقل العمل إلى الحفيد جاك. وهو اول من نقل الماركة إلى فرنسا وإيطاليا. ولاحقاً وجد جاك نفسه غير قادر على إكمال المهمّة وحده، ويحتاج إلى شريك، فتعاون مع فرنسوا قسطنطين في العام 1819. وبهذا أكملت الشركة تحت اسم Vacehron- Constantin.

ias

 

تولّى الشريك الجديد مسألة ترويج الساعات والتسويق لها حول العالم، وقد فتح للماركة فروعا في شمال أميركا محافظاً على شعار الماركة الذي ما يزال مستمراً حتّى اليوم هو : " إفعل دوماً الأفضل إذا كان متاحاً، وهو دوماً متاحٌ"، فحققت الشراكة نجاحاً كبيراً في المجال.

 

في العام 1970 دخلت علامة &  إلى الماركة لتفصل الاسمين. وفي العام 1979 أطلقت الماركة ساعة Kallista  إحدى أغلى ساعات المعصم، والتي بلغ ثمنها حينذاك 5 ملايين دولار، أما اليوم فسعرها يتجاوز الـ 11 مليون دولار. ومع الوقت تضاعفت مبيعات الماركة لتصل إلى 20 ألف قطعة في العام الواحد، وفي العام 2003 أطلقت خط ساعات رياضيّة جديدة حملت اسم Overseas و Egerie، التي كانت هي الخطوة الأولى نحو الساعات النسائيّة. وفي العام التالي فتح لها فرعاً في جنيف. ما تزال الماركة مستمرة في نجاحاتها وإصدار مجموعاتها سنوياً ودورياً.

 

 

تابعي كل جديد عن Vacheron Constantin  على:

 

 

الموقع الرسمي: www.vacheron-constantin.com

 

 

الفايسبوك: Vacheron Constantin

 

 

تويتر: Vacheron1755@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية