حفل إطلاق بوتيك Vacheron Constantin الجديد في دبي مول

حفل افتتاح بوتيك Vacheron Constantin في دبي مول

إحتفلت دار فاشرون كونستانتين، الدار الأعرق في العالم في صناعة الساعات، بتاريخ يعود إلى260 عاماً من العمل المتواصل بافتتاح أبواب بوتيكها الرئيسي في دبي مول.

ias

يتضمّن البوتيك غرفة خاصة بكبار الشخصيات بالإضافة إلى صانع ساعات خاص يقوم بتقديم خدماته الحصرية وخبرته القيّمة بعالم صناعات الساعات. يشكّل البوتيك مساحة جميلة يتكرّر في داخلها إلتزام هذه العلامة بالترف وتسمح لزائريها أن يكتشفوا بحث فاشرون كونستانتين الدائم على التميّز والبراعة في تعدد ساعاتها الجميلة المعروضة والغنية بتعقيداتها.

ولهذه المناسبة الممّيزة، قامت الدار باحتفال ممّيز في قاعة الـVIP في المول حيث عرضت صوراً على الذكرى السنوية للدار، الساعات التاريخية ومجموعة "هارموني" فيما دعيت مجموعة من أهم زبائن الدار إلى حفل كوكتيل راق تعرّفوا من خلاله على مجموعة "هارموني" الرائعة.

[](/article/افتتاح-البوتيك-السابع-لرولكس-في-دبي-956472)

 ساعات فاشيرون كونستانتين عبر التاريخ خلال حفل افتتاح البوتيك في دبي مول
ساعات فاشيرون كونستانتين عبر التاريخ خلال حفل افتتاح البوتيك في دبي مول

يمزج هذا البوتيك بهندسته بين العناصر الحديثة و التصاميم التقليدية من خلال أنماط تعكس التزام الدار بالبراعة والكمال الفني. يتمتّع الزوّار بجوّ مريح وفاخر مع خطوط واضحة وتصاميم جميلة تساعدهم في اكتشاف تاريخ الدار، تقاليدها وثقافتها.

من أبرز الأمور التي يضيء عليها هذا البوتيك الراقي، مجموعة " هارموني" التي تعرفنا من خلال الحدث عن أوّل سبع موديلات منها لمناسبة العيد الـ260 لإنشاء الدار. تتميّز هطه الساعة المخدودة الكمية بتصميم مستوحى من أحد أول كرونوغرافات ساعات يد فاشرون كونستانتين التي أطلقت في العام 1928 والتي تتلاءم بامتياز مع الإطار المذهل الذي يطبع هذا البوتيك.

يقدم لك البوتيك مجموعة واسعة من التصاميم التي تعكس الإبداع والاتقان الذي تقدمه الدار في تصاميم ساعاتها، فتحمل هذه التصاميم الخاصة دمغة جنيف المرموقة. يقع البوتيك في الطابق الأول من دبي مول.

إقرأي المزيد:

افتتاح البوتيك السابع لرولكس في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية