Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer:وسيلتك للتألّق في المناسبات السعيدة

Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer:وسيلتك للتألّق في مناسباتك السعيدة

إذا كنت من اللواتي لا يتقنّ تحضير أنفسهنّ لإطلالة المناسبات الخاصة، ما عليك إلا مشاهدة "داني" في الفيديو التي نشرته على يوتيوب، والتي أخبرتنا فيه عن تفاصيل تحضيراتها لحفل خطوبة إحدى صديقاتها، لتكتشفي أنّك يمكنك تقسيم الخطوات على مدار ستة أيّام، وأنّ Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer سيحل لك مشاكل حاجبيك!

ias
  • اليوم الأوّل: للتخلّص من البثور وحب الشباب، لجأت داني إلى طحن الأسبيرين مع القليل من المياه، ووضعه على مكان البثور، والانتظار لمدة لا تقل عن الربع ساعة، بهدف التأكد من جفافها تماماً. خلال هذه الأثناء، قامت بتحضير خلطة من الغراء الأبيض لإزالة الرؤوس السوداء، لافتة إلى ضرورة عدم احتوائه للمواد السامّة، والحرص على أن تكون طبقة رقيقة جداً في الأماكن المعنية. من المهم أن تقشري هذه الطبقة برفق شديد، وإزالة خلطة الأسبيرين بأي محرمة عاديّة.
  • اليوم الثاني: هو يوم تبييض الأسنان، حيث مزجت بيكوربونات الصودا مع الملح، ووضعت المزيج على الأسنان، ثمّ أحضرت قطعة رقيقة من ورق الألمنيوم، وغلّفت أسنانها بها لمدة ساعة تقريباً.
  • اليوم الثالث: قررت تنظيف حاجبيها بواسطة Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer المميّز برأسه الضيّق والمروّس، والمخصص للمناطق الرقيقة، ومن خلال مشاهدتك الفيديو أدناه، ستتعلمين كيفية استعمالها وتنظيفها، من دون نسيان المناطق الحساسة.(رسمة حاجبيك بتوقيع Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer).
  • اليوم الرابع: حان وقت العناية بالبشرة، حيث استعانت بماسك الذهب وأحد الكريمات للحصول على بشرة نضرة ومشرقة وصحيّة.
  • اليوم الخامس: هو اليوم التي عملت داني فيه على ترطيب بشرتها، ,ووضعت الماسك على وجهها ونبتة الألوفيرا.
  • اليوم السادس: خصّصت داني يومها الأخير للعناية بشعرها وأظافرها، وعملت على وضع قناع البوتوكس الذي يهدف إلى تنعيم الشعر ومنحه الحيوية التي يحتاجها، متقنة العناية أيضاً بأظافرها، من دون نسيان الماكياج المميّز التي ختمت فيه الفيديو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية