Versus

كل ما تريدين معرفته من معلومات وصور ووثائق واخبار عن  Versus

أطلق جياني فيرسانشي ماركة Versus في العام 1989 الذي قرر تقديمها كماركة ثانية للدار، بمثابة هديّة لشقيقته دوناتيللا فيرساتشي، حيث تمّ التركيز في هذه الماركة على النسبة العالية من الابتكار والتميّز والفرادة، فدخلت Versus عالم الموضة من الباب الواسع مع الأكسسوارات والنظارات الشمسيّة والساعات والعطور، وهي اليوم معروفة جداً، وجماهيريّة في صفوف النجمات على رأسهنّ شيرل كول وأليكسا شانغ، ومتصدرة أغلفة أهم المجلات العالمية.

ias

 

العرض الرسمي الأول للماركة الحديثة تمّ في ميلانو في العام 1990، ومنذ العام 1995 حتّى 2003 صارت تصدر سنوياً مجموعة للألبسة الجاهزة والأكسسوارات والنظارات الشمسيّة والساعات ، وتعرض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ولاحقاً تطورت الماركة لتشمل الألبسة الرجالية والعطور. في العام 2009 تعاونت دوناتيلا فيرساتشي مع المصمم الإنكليزي Christopher Kane ليبدآ عرض المجموعات التي تولى تصميمها في أسبوع الموضة في ميلانو. بعد موت جياني في العام 1997، استلمت دوناتيلا إدارة الدار الأساسيّة.

 

وبعد انفصال كريستوفر عن Versus  في العام 2012، دخل المصمم الشاب الإيرلندي JW Anderson  الذي انسجمت أعماله مع رؤية الدار الحيوية والمرحة.

 

تابعي كل جديد عن Versus على: 

 

الموقع الرسمي: www.versusversace.com

 

الفايسبوك: Official Versus

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية