Yasmina

Wow By Wojooh تطلق مجموعة أحمر شفاه مميزة من Fyunka

Wow By Wojooh تطلق مجموعة احمر شفاه مميزة من Fyunka

ها قد بدأت لفحات الصيف الحارة تمر من حولنا لتنبئنا بمجيء فصل جديد، لذلك لا بدّ أن تجهّزي نفسك جيداً لإطلالة مميزة هذا الصيف لاسيما وأن موضة الماكياج تتجه نحو اعتماد لون أحمر شفاه صاخب كأكسسوار ناعم يزين إطلالة الـ No Makeup. من هنا، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على مجموعة أحمر شفاه مميزة تطلقها Wow By Wojooh من Fyunka ، اكتشفي ميزتها وتألقي بها هذا الصيف.

تتعاون Wow by Wojooh مع العلامة المميّزة Fyunka في شهر مايو لإطلاق مجموعتها الحصرية من المستحضر المفضّل لدى عاشقات الماكياج، وهو أحمر الشفاه السائل Lipstuck-Extreme Wear Lip Lacquer.

أخطاء ترتكبها صاحبات العيون الدائرية...إنتبهي منها

Lipstuck هو عبارة عن أحمر شفاه سائل بامتياز صُمّم لتبقى تركيبة ألوانه المميزة وغير اللامعة ثابتة طوال اليوم. بإمكان هذا المستحضر أن ينساب بسهولة على شفتيك ليرطّبها ويمنحها الليونة والشكل المثالي التي تحتاجها بشرة الفم قبل أن تجفّ تركيبته ليتحول الى ماتي.

وتتضمن هذه المجموعة 5 ألوان الأكثر طلباً، والتي تتألف من Sugar Tan، Castana Crunch، Gold Rose، Henna Stain، وRoyal Plum، بالإضافة الى لونDeep Dahlia الجديد الذي يتميز بلونه الأحمر الداكن والدافء المستوحى من أحدث صيحات موضة منصّات عروض الأزياء.

Wow By Wojooh تطلق مجموعة احمر شفاه مميزة من Fyunka

وتضم هذه المجموعة أيضاً تشكيلة Lipstuck to Go التي تحتوي 6 أقلام بحجم صغير، صُمّمت لتُحمل بكلّ راحة في حقيبتك! كما ستجدين أيضاً علبة مُصممة حصرياً من Fyunka ومزينة برسومات جميلة مُستلهمة من ألوان المجموعة.

توجّهي إلى محلاّت وجوه من 1 إلى 15 مايو للاطّلاع على هذه المجموعة الحصرية من Wow by Wojooh وFyunka!

إقرأي المزيد: هذا ما كانت ترفضه الليدي ديانا عند وضع الماكياج

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر