WWE تقيم أول نزال نسائي بالمملكة على لقب سماكداون

نجمتا المصارعة نعومي وكارميلا

نجمتا المصارعة نعومي وكارميلا

تستعد الرياض لإقامة أول نزال نسائي على لقب سماكداون للسيدات، بعد أن أعلنت WWE عن إقامة هذا النزال في عرض سوبر شوداون السعودية 2020 الذي ستنطلق أحداثه في يوم الخميس 27 فبراير الحالي.

ias

التذكرة إبتداءً من 25 ريال

سيُقام عرض WWE سوبر شاوداون المنتظر في قاعة محمد عبده في بوليفارد الرياض، في يوم الخميس 27 فبراير الساعة 7 ونصف مساءً بتوقيت المملكة، حيث يمكن شراء التذاكر عبر الموقع الالكتروني، والتي تبدأ أسعارها من 25 ريال فقط.

سيجمع هذا النزال ما بين الفائزة من المواجهة الكبرى وبين النجمة كارميلا والنجمة نايومى، والتي سيتم تحديدها في حلقة عرض سماك داون للأسبوع القادم مع النجمة بايلي حاملة لقب البطولة لتحديد بطلة سماكداون للسيدات لعام 2020 في عرض سوبر شوداون السعودية، ولك بهذه المناسبة تذكري معنا أول مباراة مصارعة نسائية في المملكة.

كما قد شهدت حلقة يوم الأمس من عرض سماك داون مواجهة كبيرة بين النجمة ايلي والنجمة كارميلا، حيث قامت بايلي بالتلاعب بنتيجة المواجهة بعد أن قامت بوضع قدمها فوق الحلبة أثناء تثبيت كارميلا، الأمر الذي أدى إلى إقامة مواجهة كبرى على لقب بطولة السيدات في سوبر شوداون السعودية 2020، الذي سيأتي ضمن عدد من النزالات الأخرى:

نزال على لقب WWE : بين بروك ليسنر و ريكوشيه

نزال على لقب اليونيفرسال: بين "ذا فيند" براي وايت و جولدبيرج

نزال قفص حديدي: بين رومان رينز و كينج كوربن

نزال على لقب سماكداون للفرق: بين ذا نيو داي و ذا ميز وجون موريسون

نزال جانتلت على بطولة طويق الأولى من نوعها: أي جاي ستايلز ضد بوبي لاشلي ضد روسيف ضد آر تروث ضد إيريك روان ضد بطل الولايات المتحدة أندرادي.

وأخيراً يجدر بنا الإشارةللزي الذي أعتمدته نجمات المصارعة في أول نزال نسائي بالمملكة والذي كان في أكتوبر الماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية