Yasmina5: أبرز 5 نجمات عاشقات للموضة نتكلّم عنهنّ كثيراً

على مدار 5 أعوام، لم ننقطع عن متابعة أخبارهنّ ورصد إطلالاتهنّ، إنهنّ أوليفيا باليرمو، كيم كارداشيان، سيلينا غوميز، جيجي حديد وجينفر لوبيز اللواتي ملأن صفحات ياسمينة بأخبارهنّ المتعلّقة بستايلهنّ وصيحاتهنّ والسبب واحد ومشترك، حبهنّ للموضة وإطلالاتهنّ المميزة والرائدة.

ias

اخترنا هؤلاء النجمات أو عاشقات الموضة لأننا وعلى مدار 5 أعوام لم نفوّت إطلالة واحدة إلا وتكلّمنا عنها كما أننا لم نفوّت موضة أو صيحة واحدة إلاّ واستوحياناها من إطلالاتهنّ.
كما أنّ لكلّ من هؤلاء أسلوبها الخاص وستايلها الفريد الذي يجعلنا نركّز عليها بشكلٍ فريد.
على سبيل المثال، نتطلّع دائماً إلى إطلالات كيم كارداشيان لاكتشاف الصيحات الغريبة وطرق التنسيق الفريدة والمميّزة، فكيم تملك جرأة في تنسيق صيحات بطرقٍ مختلفة عن غيرها كما  تملك الجرأة أيضاً لتجربة صيحات مختلفة.
كما أنّ تركيزنا على إطلالاتها يأتي أيضاً بسبب اعتمادها أحياناً الأسلوب المبتذل والصيحات الجريئة.

أما تركيزنا على جنيفر لوبيز فيأتي نظراً لاعتمادها أجمل الفساتين لاسيما على السجادة الحمراء وفي المناسبات الحمراء ما يجعل اسمها متداولاً على ياسمينة في مناسبات هوليوود العالمية كحفل الأوسكار والإيمي ومهرجان كان السينمائي.
إلى جانب ذلك، إنّ مشاركة جنيفر لوبيز كعضو في لجنة تحكيم أميركان أيدول يساهم في جعلنا نتداول اسمها مراراً وتكراراً خاصّة أنها تختار أجمل الإطلالات لهذا البرنامج، ناهيك عن أنها تعتمد كثيراً الفساتين من توقيع مصمّمين عرب ولبنانيين (جينفر لوبيز نجمة متالقة على مسرح اميركان ايدول).

إنّ اسم أوليفيا باليرمو بدوره لا يمكن ألاّ يكون متداولاً أيضاً على صفحاتنا لاسيما إذا أردنا توصيف أنفسنا خبراء في عالم الموضة والسبب أنّ باليرمو (أوليفيا باليرمو ملكة الاطلالات المتميزة فما سرها) هي ملكة الـ Street Style وعاشقات الموضة أي الفاشينيستاز.

أما جيجي حديد، فاستطاعت أن تحقّق لاسمها في السنوات الأخيرة وبفعل عملها كعارضة أزياء شهيرة، مكانة مهمّة وبارزة في عالم الموضة وبالتالي على صفحاتنا والسبب جسمها الرشيق وقامتها الطويلة وأسلوبها المميّز.
فإذا أردنا تقديم النصائح حول الإطلالة العملية والحيوية والرياضية، نلجأ فوراً إلى جيجي حديد التي تعتبر الأكثر خبرة في تنسيق الإطلالة الرياضية.

أخيراً، نسلّط الضوء على نجمتنا الخامسة التي لا تفارق صفحاتنا ألا وهي سيلينا غوميز التي استطاعت أن تحوّل ستايلها من ستايل المراهقة إلى ستايل الشابة المتميزة ما جعلنا نتكلّم عنها كثيراً (سيلينا غوميز باطلالات عنوانها النضوج).
ففي السابق، كنّا نلجأ إليها لنقدّم النصائح حول ستايل المراهقات ولكننا اليوم نلجأ إليها لنقدّم النصائح حول تقييم الإطلالة الشابة المتميّزة لا سيّما أنّ غوميز تدرك كيفية تنسيق ملابسها وصيحاتها بطرقٍ مميّزة.

إقرأي المزيد: أجمل 5 اطلالات ازياء من جلسات ياسمينة التصويرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية