YouTube تطلق خدمتي YouTube Music وYouTube Premium في الشرق الأوسط

YouTube تطلق خدمتي YouTube Music وYouTube Premium في الشرق الأوسط

أعلنت YouTube يوم أمس عن إطلاق منصتي YouTube Music، وهو تطبيق جديد للاستماع للموسيقى، وYouTube Premium، وهي خدمة اشتراك مدفوعة توفر تجربة مشاهدة بدون إعلانات عبر تطبيق YouTube الأساسي، في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والبحرين، والكويت، وقطر، وسلطنة عُمان، ولبنان.

ias

تحتوي منصة YouTube Music على مكتبة واسعة ومتنوعة من الموسيقى على YouTube، وهي مصممة لتمكين الناس من الاستماع إلى الموسيقى التي يحبونها ومساعدتهم في اكتشاف أغانٍ جديدة وفنانين جدد. وتعتبر الموسيقى ثاني أكثر الفئات شعبية على YouTube بعد فئة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط.

المزايا التي توفرها منصة YouTube Music:

  • مكتبة موسيقية غنيّة: من الأغاني المنفردة والألبومات الرسمية، إلى مقاطع الريمكس المعدّلة. يمكن لمستخدمي YouTube الراغبين بالاستماع إلى الأغنية، استكشاف الألبوم الذي تنتمي إليه أو مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها أو اكتشاف مقاطع الريمكس المعدّلة منها.
  • بحث ذكي: تم تصميم هذه الميزة لمساعدتكم في العثور على الأغاني التي تبحثون عنها حتى لو كنتم تتذكرون بضع كلمات فقط.
  • "Discover Mix": هناك قائمة تشغيل مخصصة تحت هذا الاسم تم تصميمها لتعرض لكم موسيقى جديدة استنادًا إلى الموسيقى التي تسمعونها وتعجبون بها عادة.
  • الوصول دون اتصال بالإنترنت: هي خدمة مخصصة للأعضاء المشتركين، حيث تسمح لكم ميزة Offline Mixtape بتنزيل ما يصل إلى 100 أغنية على هاتفكم المحمول.
خدمات متاحة الآن في السعودية، والإمارات، والبحرين، والكويت، وقطر، وعمان، ولبنان.

منصة YouTube Premium توفر للأعضاء أربع مزايا هي:

  • مشاهدة بدون إعلانات.
  • تشغيل الفيديوهات في خلفية الشاشة: سيستمر تشغيل الصوت حتى عند خروج المستخدم من تطبيق YouTube.
  • الوصول دون اتصال بالإنترنت: يمكنكم تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديكم لمشاهدتها في أي وقت ترغبون به.
  • اشتراك مجاني في YouTube Music: والتي تسمح لكم بالاستماع إلى الموسيقى دون الاتصال بالإنترنت وبدون إعلانات عبر تطبيق YouTube Music.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية