Zac Posen يقدم باقة من الأقمشة المطبعة والتصاميم المنعشة مع مجموعة صيف 2017!

يبدو أن الأقمشة المطبّعة بالزهور والألوان والنقشات المختلفة لن تفارق يوماً فساتين وأزياء المصمم الأزياء الأميركي Zac Posen، لا سيما مع استمرار سيطرة هذه الأقمشة والأساليب على مجموعة صيف 2017 للملابس الجاهزة التي اكتشفناها خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

ias

غلبت إذاً الفساتين الطويلة وفساتين الماكسي التي تتميّز بالأقمشة المطبّعة بالأشكال والألوان والتي تتميّز بموديلات مختلفة من القبّات والأكمام. فمنها من أتى مع قبّات بأسلوب الـ Boat Neck التي تأتي عارية الأكتاف ومنها من أتى بالقبّات المستدرية والقبات الكلاسيكية والقبات بقصة الـ V. أما بالنسبة للأكمام، فتراوحت بين الأكمام الطويلة والقصيرة.

(بالصور، إكتشفي مجموعة أزياء Zac Posen لصيف 2016)

إلى جانب الفساتين، غلبت على مجموعة الملابس الجاهزة لصيف 2017، السراويل الضيّقة المطبّعة طبعاً بالأشكال والألوان والتوبات والقمصان الناعمة والكلاسيكة. في حين  تخلّلت بعض الإطلالات شورتات وتنانير قصيرة.

[(بالصور، إليك مجموعة أزياء Zac Posen الـ Pre Fall 2016)](بالصور، اليك مجموعة ازياء Zac Posen الـ Pre Fall 2016)

أما بالنسبة للألوان، فتراوحت بين الوردي والأبيض والبرتقالي والأسود والزيتي والأصفر، التي أتت إما متداخلة مع بعضها البعض بطريقة متناسقة ومتوازنة إما بأسلوب إطلالات المونوكروم باللون الواحد. 

تتماشى هذه التصاميم مع أسلوب السيدة الراقية والمفعمة بالطاقة الإيجابية، أسلوب المرأة الكلاسيكية التي تبث الفرح وتزرع البسمة أينما ذهبت. هذه هي سيدة دار علامة Zac Posen. هل تتماشى هذه المجموعة مع شخصيتك وأسلوبكِ؟ لا تنسي متابعتنا لاكتشاف أبرز التصاميم وآخر صيحات الموضة خلال أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2017.

إقرأي المزيد: من أسبوع الموضة في نيويورك، إكتشفي مجموعة أزياء وفساتين Zac Posen لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية