Zayan The Label

خلف Zayan The Label  تقف مصممة الأزياء الشابة اللبنانية زيّان غندور، التي إتخذّت من دبي مقراً لها، بدأت عملها في مجال الأزياء عبر إطلاق خط خاص بها في تصميم "التيشرت" أو السترات الخفيفة التي لاقت استحساناً فور إطلاقها. 

ias

 

في 2004 أسست بوتيكها الخاص، ومن ثمّ صار له خمسة فروع تحت إشرافها، إلا أنّ البداية الفعليّة لعلامة "زيّان" Zayan The Label كانت خلال أسبوع باريس للأزياء 2011 ، حيث لفتت الأنظار إلى تصاميمها، التي تعتمد على أقمشة الحرير والأقمشة المطرزة بالصنارة والألوان الزاهية لإنجاز تصاميم عصرية راقية ومفعمة بالأنوثة. وبعد مشاركتين ناجحتين في الموسمين السابقين من "فاشن فورورد"، تشارك ماركة "زيّان" في الموسم الثالث.

 

وكانت في في العام 2004 قد افتتحت زيان غندور متجر Sauce، هذا المتجر الذي عرف شهرة واسعة وبات من أهمّ المتاجر في دبيّ، وتشتهر تصاميم زيان بأسلوبها الملفت والمميّز حيث تستخدم الكثير من التول والكروشيه والدانتيل كما تعتمد على القصات الغريبة والملفتة وألوان النيون  والأكسسوارات المميّزة، فتصاميم زيان غندور تعكس أسلوب الشابة الحيويّة وتناسب الفاشينيستا وتختارها معظم الشابات الفاشينيستا في العالم العربي أما أنّها تصنّف ضمن خانة الملابس أو الأزياء الجاهزة.

 

تابعي كل جديد عن Zayan The Label على: 

 

الموقع الرسمي: zayan.com

 

الفايسبوك: Zayan

 

تويتر: ZayanTheLabel@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية