آبل تكشف عن iPhone 5S و iPhone 5C

 iPhone 5S و iPhone 5C.

iPhone 5S و iPhone 5C.

بات أمام زبائن هواتف "آيفون" الذكية من "آبل" للمرة الأولى حزمة واسعة من الخيارات والألوان إن رغبوا بتحديث أجهزتهم، بعدما كشفت الشركة رسمياً  ما كان متوقعاً منذ فترة بتقديمها لهاتفين جديدين، الأول هو "iPhone 5S"، النسخة المطورة من الجيل الخامس لـ"آيفون" و"iPhone 5C" الملون وزهيد الثمن.

ias

 

                 (مقارنة بين نظامي Ios وأندرويد)

 

ولن يتجاوز سعر هاتف "iPhone 5C" الجديد 99 دولارا للنموذج المزود بذاكرة سعة 16GB، على أن يصل سعره إلى 199 دولارا بالنسبة للنموذج المزود بذاكرة 32GB مع عقد اشتراك لعامين(في الولايات المتّحدة الأميركية)، وستقوم الشركة بتصنيع أغلفة متعددة الألوان بسعر لا يتجاوز 29 دولارا، مع التطلع إلى بيع أعداد كبيرة من هذه الأجهزة إلى الأسواق النامية.

 

                 ( كيف تشحنين بطارية الآيفون بشكل أسرع؟)

 

أما بالنسبة لهاتف "iPhone 5S"، فقد كشفت الشركة عن ميزاته الجديدة قائلة إن الأبرز بينها احتواؤه على معالج بيانات أسرع بمرتين من النسخة التي سبقته، إلى جانب كاميرا فائقة الحساسية تفوق ما لدى النسخة السابقة بواقع 15 في المائة، كما تسمح – للمرة الأولى – بتسجيل فيديو بحركة بطيئة.
وذلك علاوة على ميزة التعرف على بصمة اليد لفتح الجهاز وتحميل البيانات، وإمكانية تحويل صوت تطبيق "سيري" التشغيلي إلى صوت رجل.
أما سعر هاتف "iPhone 5S" الجديد فلن يتجاوز 199 دولارا للنموذج المزود بذاكرة سعة 16GB، على أن يصل سعره إلى 299 دولارا بالنسبة للنموذج المزود بذاكرة 32GB، بينما يباع النموذج الذي يحتوي على ذاكرة سعة 64 GB بسعر 399 دولار. .
 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية