آخر تسريحات شعر خريف وشتاء 2013/2014 من L'Oréal Professionnel

أقامت لوريال بروفسيونال**** عرضاً مميزاً لتقديم مجموعة من التسريحات الرائعة لموسم خريف وشتاء 2013/2014 في دبي. وقدم هذا الحدث المبهر عرضاً مذهلاً لمصفف الشعر المرموق وسفير لوريال بروفسيونال في العالم برترام كاينزر وهو أحد رواد تصفيف الشعر في العالم الذي تظهر تسريحاته غالباً في عروض الموضة المرموقة حول العالم. وقد أضاف برترام لمسته الرائعة في عرض دبي حيث  قدم مجموعة غنية من التسريحات المذهلة التي نقلت على نحو مثالي مفهوم (IT Looks) الكامن وراء هذه المجموعة الجديدة والعصرية.

ias

 

                    إكتشفي علاج الشعر الأول المجدّد للكيراتين من لوريال بروفسيونال

 

وإدراكاً منها باختلاف مصادر الموضة اليوم أو ما يعرف "بالاتجاه السائد" الذي يمكن اقتباسه من عروض الأزياء او إطلالات المشاهير على البساط الاحمر أو مما نشاهده في الشارع، استمدت لوريال بروفسيونال إلهامها لهذه المجموعة من وحي أهم عروض الأزياء وإطلالات المشاهير الأكثر ظهوراً على الغلافات ونجوم التسريحات الرائجة من جميع أنحاء العالم لتصميم التسريحات الرئيسية الثلاث لهذا الموسم.

 

                   بالصور، إليكِ موضة صبغات الشعر لشتاء 2014!

 

ومحاكاة ً لمفهوم "الاتجاه السائد"، جرى تنفيذ عرض مجموعة التسريحات الحصرية لموسم خريف وشتاء 2013/2014 الذي أقيم قبل بضعة أشهر، بطريقة مبدعة كذلك. للمرة الأولى، تعرض لوريال بروفسيونال مجموعتها على ثلاث سيدات سطع اسمهن عالمياً في عالم الموضة الراقية: منسّقة الموسيقى وأيقونة الموضة ماري كارتريز، عارضة الأزياء والفنانة الاميركية لانجلي فوكس همينغواي والممثلة والمغنية الفرنسية إيلا والدمان. برغم إثناء هؤلاء السيدات البارزات على الإبداع المبذول في تصميم هذه المجموعة، فإن ميلهن للموضة ومكانتهن الراقية في عالم الأزياء جعلا منهن الوجوه المثالية لهذه المجموعة. 

 

                  نجمات هوليوود وألوان الشعر لخريف_شتاء 2013

 

وفي أجواء احتفالية حقيقية غنية بالشعر والموضة، شكّل الحدث الأنيق الذي أحيته لوريال بروفسيونال مزيجاً رائعاً من الصخب والابداع مع تقديم مجموعة للسيدات أيقظت الفتاة المتميزة في داخلهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية