آخر صيحات ألون ظلال عيون من كيرا نايتلي

لا تحتاري أي لون تختارين لظلال العيون هذا الخريف، كيرا نايتلي (إليك أجمل 10 إطلالات لكيرا نايتلي على السجادة الحمراء) اختارتها أوّلاً وطبّقتها بأجمل التقنيات وأكثرها بساطة.

ias

إحرصي هذا الخريف، أن تتبعي تقنية الظلال التي تُطبّق على كامل الجفون المتحرّكة بلون واحد، إختاريه مميّزاً، يزيد سعة نظرتك ويعكس جمال إطلالتك.

 

إذ إنّ ظلال العيون البرونزية، التي تناسب إطلالاتك الخريفية، تليق بمناسباتك الرسمية أيضاً، لأنّها تعبّر بلمعتها الخفيفة عن حيوية واندفاع في الإلتزام والعمل.

 

                 إليك 3 حيل لتطبيق ظلال العيون

 

أمّا ظلال العيون الزيتية، فتناسب بشرتك البرونزية، خاصّةً إذا كنت صاحبة الشعر العسلي أو الأشقر، فتزيدك الظلال الزيتية جاذبية وسحراً. طبّقي هذا اللون من الظلال على جفونك السفلى أيضاً مع القليل من الظلال الذهبية اللماعة عند زاوية عينيك الداخلية.

 

كما يمكنك اختيار الظلال الوردية، فلا تعتبريها خاصّة بماكياج الربيع، لأنّ اختيارك لتدرّجات اللون الزهري هو الأساس في تحديد نوع الماكياج. نسّقي مع الظلال الوردية لون أحمر الشفاه وكثّفي الماسكارا.

 

            ماكياج خريف 2013 بهذه المستحضرات

 

وأخيراً، إختاري لإطلالاتك الليلية ولسهراتك الظلال الزرقاء الداكنة. يناسبك هذا اللوك إذا كنت صاحبة شعر أسود أو بنيّ، طبّقي هذه الظلال عند طرف جفونك المتحرّكة ومدّيها إلى حدود جفونك السفلى.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية