آشتن كوتشر

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق عن آشتن كوتشر

ولد آشتن كوتشر في السابع من مارس في العام 1978 في ولاية أيوا في الولايات المتحدة الأمريكية. نشأ في إحدى قرى الولاية، مع شقيقه التؤام مايكل وشقيقته تاوشا، وأكمل دراسته الثانويّة فيها. وفي العام 1997 قرر آشتون التخصص بهندسة الكيمياء الحيوية، حينها اكتشف موهبته في التمثيل، خصوصاً في المجال الكوميدي.

ias

 

في عامه الجامعي الأوّل، عُرض عليه  المشاركة في المسلسل الكوميدي That ’70s Show ، حيث أدى شخصية الفتى الغبي لمايكل كيلسو، وهو الدور الذي شكّل بوابة عبوره نحو النجوميّة بعد عرض المسلسل لثمانية أعوام متواصلة. سينمائيّاً، شارك منذ العام 2000 بأعمال عدّة، أبرزها الفيلم الكوميدي Dude, Where is my car. في عام 2003 شارك الممثلة الراحلة بريتني ميرفي Brittany Murphy في الفيلم الكوميدي Just Married، وفي العام 2004،  شارك في فيلم الغموض والخيال العلمي The Butterfly Effect بدور بعيد عن الكوميديا للمرةّ الأولى، حيث استطاع أن يكسب الرهان في نمط مختلف عن الأدوار التي اعتاد فيها الجمهور عليه. وبعد عام عاد إلى الكوميديا في فيلم Guess Who.

 

 

بعد النجاح الكبير، عاد ليشارك في الحلقات الخمس الأولى من الموسم الأخير لمسلسل That ’70s Show، كما مثل في فيلمي Bobby وThe Guardian،. وظلّ للكوميديا حصّتها فيلم What Happens in Vegas ، وKillers  والرومنسيّة مع  Valentine’s Day، و No Strings Attached مع الممثلة ناتالي بورتمان وNew Year’s Eve . في العام 2013 أدى كوتشر شخصية مؤسس شركة آبل الراحل ستيف جوبز في فيلم Jobs ولا يزال يعمل في المواسم الجديدة من المسلسل التلفزيوني Two and a Half Men.

 

 

على الصعيد الشخصي، تزوّج بالممثلة ديمي مور التي تكبره بسنوات،  ثمّ انفصل عنها بعد ثلاث سنوات  وبدأ بمواعدة الممثلة ميلا كونيس، التي يتوقّع زواجها منه هذا العام.

 

 

تابعي كل جديد عن آشتن كوتشر على: 

 

 

الفايسبوك: Ashton Kutcher

 

 

تويتر: aplusk@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية