آن هاثاواي: ثلاثون عاماً من الجمال

في الأمس، أي في 12 نوفبمر 2012، إحتفلت الممثلة الهوليوودية آن هاثاوايبعيد ميلادها الثلاثين. كانت آن قد دخلت عالم الشهرة من خلال تعديل جمالي ملكي في فيلم The Princess Diaries، إلا أنّ النجمة ذات الجمال الكلاسيكي تعرف جيداً كيف تظهر رونق عيونها البنيّة وجاذبيّة شفاهها. بمساعدة بشرتها المثاليّة وشعرها الأسود الداكن، أصبحت آن أيقونة عصريّة في عالم الجمال. إحتفلي مع آن بعيدها من خلال الإطلاع على أبرز إطلالاتهامنذ اللحظة التي أصبحت بها نجمة!

ias

وجه منتعش: دور آن في The Princess Diaries ألزمها على الظهور وكأنها لا تعرف شيئاً حول الجمال، إلا أنها أطلّت في العرض الأوّل للفيلم بماكياج طبيعي وبسيط وشعر مرغوع أظهرها أميرة بالفعل.

عيون لامعة: في عام 2005، مشت آن على السجادة الحمراء في مهرجان الأفلام في فينيس وهي ترتدي شعر مرفوع بحجم كبير وغرّة جانبيّة. طبّقت ظلال عيون جعل عيونها مصدر الجاذبية.

إطلالة جذابة: أطلّت في العرض الأول لفيلم Becoming Jane وهي ترتدي فستاناً كاشف عن منطقة العنق والصدر، وحدّدت عيونها بآي لاينر أسود من الأعلة والأسفل، وتبنّت خصلات مموّجة ملفتة.

إمرأة باللون الأحمر: تبنّت آن إطلالة دراماتيكية من خلال ارتداء فستان ماركيزا باللون الأحمر، وحافظت على ماكياجها طبيعياً وركّزت على إظهار حجم رموشها.

شعر جريء: في عام 2009، تبنّت آن قصّة شعر كاريه مه خصلات مموّجة. أظهر الشعر القصير جمال فستانها الإغريقي. 

أميرة من الخيال: تبنّت آن في عام 2011 إطلالة الأميرة من خلال أكسسوار شعر بشكل الأزهار وخصلات مموّجة رومانسيّة، وأكمل إطلالتها أحمر الشفاه الأحمر.

البيكسي ستايل: حصلت آن علىقصّة شعر قصيرة جداً في بداية هذا العام من أجل دورها في فيلم Les Misérables وأطلّت على السجادة الحمراء بماكياج بسيط ورموش كثيفة وأحمر شفاه زهري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية