أبراج تتفق مع بعضها في الصداقة وليس الزواج

أبراج تتفق مع بعضها في الصداقة وليس الزواج

موضوعنا اليوم عن أبراج تتفق مع بعضها في الصداقة وليس الزواج، فالعلاقات الانسانية ليست متشابهة رغم أن الاحترام والمودة هي عناصر مشتركة بينها ولكن الصديق ليس بالضرورة شريك حياة ناجح! وأنت هل ممكن أن تغرمي بصديقك؟

ias

ولأن الزواج يحتاج الى تضحية متواصلة، وتدخل فيه كل تفاصيل الحياة المادية والمعنوية ولا يمكن التراجع فيه أو انهائه بسهولة، بعكس الصداقة تمامًا من هنا اليم الأبراج التي تبرع في الصداقة وتفشل في الزواج. 

الحمل والميزان

الحمل شخصية مغامرة متقدةتتصدر كل الأبراج، تبحث عن المغامرة وتكره الروتين، بينما الميزان شخصية هادئج تريد التوازن في كلّ شيء وتدرس خطواتها بعكس الحمل كليًا، قد ينجحان جدًا في صداقة يجد فيها الواجد نواقصه لدى الآخر ولكن في بيت واحد وفي حياة واحدة لا يتفقان فيها على أي شيء، ستكون العلاقة معرّضة للفشل والانتهاء بأي لحظة. 

الدلو والجوزاء

يتّصف البرجان بشخصيتيهما المرحة والمحبة للضحك والحياة، فكصديقين يشكلان ثنائي متناغم ورائع ولكن في الزواج حيث يريد كل منهما فرض رأيه على الآخر والظهور بصورة الأكثر خفة ظل وقرب من الناس والأذكى فهنا ستزلزل المنافسة كنفهما الزوجي ولن يعيشا بتناغم. 

الحوت والعقرب

الحوت الرومانسي الذي يعشق المنزل وهو من الأبراج التي تتمنى أن تعيش في حجر منزلي متواصل، لا يتّفق البتة في الزواج ع العقرب الذي يقدّس الحرية ويخاف من الارتباط. يتّفقان جدًا كصديقين في الخيال والتفكير الاستراتيجي المتناغم ولكن في الزواج أمامهما تحديات كبيرة! في النهاية اليكنسبة توافق الابراج ونسب نجاح الزواج بينها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية