أبراج تجعلك تندمين أنّك رافقتها إلى الشوبينغ

أبراج تجعلك تندمين أنّك رافقتها إلى الشوبينغ

نتحدث اليوم عن الأبراج التي أبراج تجعلك تندمين أنّك رافقتها إلى الشوبينغ إمّا لأنها ستنفق كلّ ما تملكه وتقترض منك أو لأنها لن تتوقف عن التذمر! اليك منّانصائح للتخلّص من مشكلة الادمان على التسوق.

ias

فبغضّ النظر عن إن كان هذا الشخص رجل أو امرأة، فهذا البرج سيجعلك تندمين حتمًا أنك ترافقت معه في رحلة الشوبينغ.

الحمل

امرأة الحمل تشتمّ رائحة التخفيضات عن بعد كيلومترات، ولا تعود الى منزلها الا بعد أن تزور كلّ المتاجر التي تعرفها وتنفق ما معها وتستدين نمك أيضًا، والملفت في ذلك أنها تكون برفقتك أنت، أي أنت من يحتاج الى التبضّع، وبدلًا من مساندتك تصبح هي من يدور حوله مشوار التسوّق! اكتشفي الأخطاء التي تقع فيها امرأة برج الحمل في الحب

العذراء

هذا البرج يكره التسوّق، ويملّ من المتجر الأوّل وتتحول صديقتك من برج العذراء التي رافقتها في رحلة الشوبينغ الى مخلوق يمتهن التذمّر من كلّ شيء، لا الموضة تروقها، ولا تصرّفات البائعين تعجبها ولا حتى ذوقك! تريدين الحلّ؟ توجهي معها الى أقرب مطعم.

الأسد

لا يعجبها العجب! تدور كل المتاجر وتقيس كل القطع، ولكنها لا تشتري. المزعج في مرافقتها أنها تبحث عن الأجمل، ويمكن أن يتواصل بحثها عن تي شيرت باللون الأبيض لأيام متتالية. هل تريدين اكتشاف سلبيات وايجابيات برج الأسد؟

العقرب

تظنين أنك رافقت العقرب في رحلة تسوق ولكن تكتشفين أنها ستحاول أن تدخل المتاجر في السر وتبتاع في السرّ بعيدًا عنك خوفًا من أن تشتري القطع نفسها أو أن تعرفي السعر الذي دفعته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية