أبراج تسمح لنفسها بالتدخل في حياتك من دون استئذان

أبراج تسمح لنفسها بالتدخل في حياتك من دون استئذان

بين الأبراج، أبراج تسمح لنفسها بالتدخل في حياتك من دون استئذان وتريدك أن تشكريها حتى وأن تكوني ممتنة لأنها تعطي رأيها وتتدخل في التفاصيل. وأنت كم يأخذ الفضول من شخصيتك؟

ias

ورغم أنك أحيانًا قد تستفيدين من نصيحة لم تطلبيها، الا أن هذه الأبراج تسمح لنفسها بالانغماس في شؤونك، وأسبابها معها. اليك التفاصيل.

العذراء

بسبب فضوله، وعشقه لجمع المعلومات أو اجراء تحقيقات كاملة عن أي شخص يمرّ في حياته، سيتدخلّ برج العذراء في كل تفاصيل حياتك وسيطرح عليك الكثير من الأسئلة الخاصة، ويجبرك على الاجابة والا سيكون منزعجًا ومتضايقًا وينعكس ذلك على تصرفه تجاهك.

الجدي

يتدخّل في حياتك ويريدك أن تشكريه، اذ يظنّ أنّه يملك الحكمة والخبرة والرؤية أكثر منك في حياتك لذلك يريد أن يقودك، ويعطيك النصائح من دون طلبك لها، ويتعدّى لتصبح النصيحة أوامر صارمة فيشعرك أنك مجبرة أن تطيعيه والا أنت المخطئة والخاسرة. ومع هذا كلّه،لماذا كل واحدة فينا بحاجة لصديقة من برج الجدي؟

الجوزاء

الجوزاء يريد أن يعرف كلّ شيء عنك، حرفيًا كلّ شيء وفي حال اخترت أن تكتمي أسرارك سيجد طريقته في سحبها منك، فهو يملك قدرة سحرية على جعلك تريدين أن تشاركيه كل التفاصيل، فهو يعرف كيف يجيب ويعطيك النصائح فتشعري أن الحديث معه مثمر وسلس. 

الدلو

بسبب التكبّر الموجود في برج الدلو يرفض أن يعتبر نفسه يتدخل في شؤون حياتك، انما يعتبر أنه يستحقّ أن يعرف ويجب أن يعرف، لأنه لو علم بالتفاصيل سيوجد الحل، ويجعلك تشعرين أنك الخاسر الأكبر لو لم تشاركيه أو تبوحي له. ما هي الأمور التي يحبها وتلك التي يكرهها برج الدلو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية