أبراج تظل متفائلة في أسوأ الظروف!

أبراج تظل متفائلة في أسوأ الظروف!

موضوعنا اليوم عن مجموعة أبراج تظل متفائلة في أسوأ الظروف تمامًا كالصعوبات التي نمر بها في ٢٠٢٠ مثلًا فهذه الأبراج تفتش عن الايجابية وتعيش بضوئها.  على فكرة هل مزاجك في تغيّر دائم ومفاجئ.. إليك الحل!

ias

عدد هذه الأبراج هو ٤ فقط، فتمسّكي بوجودها في حياتك وإن كنت أنت من بينها، اهتمي بنفسك جيدًا فأنت عملة نادرة في هذه الأيام!

الأسد

حين يريد، إن برج الأسد هو ملك المزاج الحسن والهادئ. بايجابيته والديناميكية التي يتمتع بها يستطيع أن يرفع من معنويات الجميع من حوله، حتى أولئك الأكثر احباطًا ينتشلهم من الحالة النفسية التي تسيطر عليهم، فقوة شخصيته تخوله تبديل أي أجواء بأجواء أخرى، وحتى في أحلك الظروف تبحث دائمًا عن الضوء وتتمكّن من رؤيته. هل تريدين السيطرة على رجل برج الأسد؟

القوس

يولد برج القوس والتفاؤل يحاوطه من كل حدب وصوب، يستمتع بحياته الى أقصى الدرجات ولا يمكن تعكير مزاجه بسهولة. هذا العشق للحياة، يمكّن هذا البرج دائمًا من رؤية أمر ايجابي رغم كل ما هو سلبي وصعب، يركّز علي الحلول ويعيش على التفكير بها.

الحمل

برج لا يتكل على الظروف ولا على القدر، دائم الايجابية ويعيش دائمًا بحسب الشعار التالي: " الأفضل سيأتي لا محالة" ولأن الطاقة الايجابية تجذب مثيلتها، تستجيب الأحوال من حولهم وتبتسم لهم الحياة رغم كل شيء.

الميزان

كما يوحي اسمه، برج الميزان متوازن وعقلاني، ورغم أنه واقعي أكثر مما هو متفائل وايجابي الا أن هذا يعني التفتيش عن الحل بدلًا من الرزوح تحت الخوف والارتباك. الميزان مثالي في الحفاظ على هدوئه وثباته حتى في أحلك الظروف، كل واحدة فينا تحتاج لبرج الميزان في حياتها! ما هي مواصفات المرأة الميزان؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية