أبراج تظنّ أن العالم يدور حولها!

أبراج تظنّ أن العالم يدور حولها!

نعم عزيزتي بيننا أبراج تظنّ أن العالم يدور حولها لا بل متأكدة بأنها الوحيدة الموجودة على هذا الكوكب وكلّ ما هو موجود سواها هو لخدمتها فقط. اختبري أين أنت من الغرور؟

ias

فلا أحد يتعب سواها، ولا أحد يصيب غيرها، وهي المثقّفة الوحيدة وفي حال تخلّت هي عن العالم، يسقط على من فيه. من هي هذه الأبراج يا ترى؟! نكتشف سويًا!

الجدي

في أوّل اللائحة. هذا البرج متأكّد ومصرّ أن العالم وجد ليكون هو فيه لوحده، وأكثر من ذلك أنه الأفضل والأذكى والأكثر ذكاءًا ونجاحًا وتقدمًا، وبالنسبة له هو ليس بحاجة لأن يثبت ذلك على فكرة، لأنه تقدّمه على الجميع حقيقة ساطعة كنور الشمس.ولكن رغم ذلك تبقى فتاة الجدي، تلك الصديقة التي تستحقها مل واحدة بيننا.

العذراء

لا يعتبر برج العذراء برجًا متطلبًا على فكرة، ولكن حين يحتاج الى أمر ما أو يطلب شيء ما ممن هم حوله، يتوقّع من الجميع أن يلبوا النداء ولا يتقبّل لا عذر ولا تكاسل. للعذراء معتقداته وآرائه التي هي مبنية حوله، حول مشاعره هو وتجاربه هو، ومن يحاول معارضته لن يسلم منه!

الأسد

طبعًا موجود على اللائحة! فهو لا يتوقّع ولا ينتظر من الجميع سوى الاعجاب والاهتمام والتفاني والطاعة. يتحلّى برج الأسد بثقة عمياء في النفس، ففي حين أن معظم الناس يرون أنفسهم أقلّ من الواقع يرى العكس، ويعيش الصدمة لو سمع ذلك من أحد. على فكرة، أنت أجمل مما تظنين واليك الأسباب التي تجعلك تتوهمين ذلك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية