أبراج تقلل من نفسها ولا تسوق لانجازاتها

أبراج تقلل من نفسها

الأبراج التي تقلل من نفسها ولا تسوق لانجازاتها كي ترفع أحيانًا من الآخرين عنوان قد يكون غريبًا في ظل أيامنا هذه حيث يميل الناس إلى طمس انجازات الآخرين ونسبها لأنفسهم. وأنت عزيزتي؟ هل تقسين على نفسك أم تدلعينها بمبالغة؟

ias

ولكن بين الأبراج من يستطيع أن يقلب المقاييس ويبدّل الصورة ليظهر قدرته فطريًا ومن دون مجهود على التخفيف من وهجه للاضاءة على الآخر أو اقتناعًا منه أن ما فعله لا يستحقّ الاهتمام مهما كلن عظيمًا وذو قيمة. فمن هي هذه الأبراج؟

الحوت

الحوت برج معروف بتواضعه ورغم أنه أحيانًا ضحية لعدم ثقته بنفسه ولكن بشكل عام هو متواضع بصدق، ولا يقبل بالحديث بالسوء عن أي شخص آخر. فهو يعرف أن الحياة قاسية لذلك يحاول أن يكون سبب لفرح الآخرين بدلاً من أحزانهم وضغوطاتهم النفسية. فمن هي الأبراج التي تتوافق مع برج الحوت؟

السرطان

يكره السرطان المشاكل، ويكره أن يسببها هو لنفسه أو للناس. ويرى في التقليل من انجازاته ونجاحاته وعدم الاضاءة على نفسه ابتعاد عن المشاكل مع أصدقائه وأعدائه. على فكرة ليس السرطان ضعيف القلب أو بائس، بل هو يختار معاركه ولا يخوض أي معركة لا أهمية لها أو فائدة. فهو أيضًا برج لطيف جدًا ويحترم نفسه الى أقصى درجات.

الدلو

في برج الدلو صفات ايجابية وأخرى سلبية ولكن ينكر نفسه لصالح الآخرين هذا هو برج الدلو. برج يفني نفسه لرفع الناس ومساعدة المستضعفين وخدمة الآخرين بكلّ تواضع، الى درجة قد تصل الى استغلالهم قليلًا ولكن بشكل عام يكملون القضية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية