أبراج تمنع الضغينة من أن تفسد حياتها

أبراج تمنع الضغينة من أن تفسد حياتها

اليك مجموعة أبراج تمنع الضغينة من أن تفسد حياتها وتختار السلام والتسامح والغفران على المعارك والحروب والكره وذلك إما لطيبتها إما لذكائها الخارق. في البداية، اختبري نفسك: هل أنت امرأة حقودة؟

ias

فكما هنالك بعض الأبراج التي تختار الانتقام، والتي تخطط ولا تترك حقها، هنالك أبراج أيضًا تبتعد عن الضغينة والكره.

الحوت

برج متسامح الى أبعد درجة، لأنه يرى أن التسامح أسمى وأفضل الخيارات، وحفاظًا على سلامه الداخلي وراحته النفسية، فالحوت برج يخلق المبررات ويجد ما يفسّر التصرفات الخاطئة بحقّه، لأنّه يبتعد عن الكره قدر الإمكان، ويفضّل أن يطوي صفحات من حقّه، على أن يدخل في معارك وحروب، ولأنه لا يحبّ أن يرى من هو أمامه مكسور ومدمّر والذنب يخنقه. تعرفي على برج الحوت وعلاقته بالابراج الاخرى!

السرطان

برج يعتذر حتى حين يكون الحق الى جانبه، ويتخيّل أنّه حصل على اعتذار فقط كي يفضّ الأزمة وينتهي منها، برج يحتاج الى الاستقرار والسلام، والا يشعر أنّه مدمر ومكسور، يحتاج لمن يحبّونه ولا يترك مكان للضغينة في قلبه لأنها تتحوّل الى ألم وحزن وسلبية، وهو برج ايجابي يعشق الحياة!

الدلو

لا مكان للضغينة في قلب الدلو لأنّه يبقى على العشرة وعلى الصداقة وعلى الحب، ويتذكّر دائمًا اللحظات الجميلة التي جمعته بالشخص ويشع أي مشكلة أو أزمة في خانة اختلاف وجهات النظر، فيشقّ طريق مختلف ويمشي، من دون أن يحمل في قلبه ذرة كره واحدة. 

الحمل

رغم كل الغضب الذي يسيطر على قلب الحمل في البداية، وكل مخططات الانتقام التي يرسمها، لا يسمح للضغينة أن تستقرّ في قلبه، لأنه ينتصر لايجابية الحياة، ولمغامراته ومخططاته ويشعر في النهاية أن الكره سيعطّله عن صخب الحياة.ما هي توقعات برج الحمل 2021؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية