أبراج تنتظر تغييرات شاملة في حياتها هذا العام

أبراج تنتظر تغييرات شاملة في حياتها هذا العام

أبراج تنتظر تغييرات شاملة في حياتها هذا العام، فبعد أن أطلعناك على توقعات ماغي فرح للعام ٢٠٢١ لكل الأبراج، ننتقل الى الأبراج التي ستنقلب حياتها رأسًا على عقب!

ias

فبعد الجمود العالمي خلال العام ٢٠٢٠. تتحضر أبراج للتغيير الجذري، اما سيكون تغيير هي تسعى له أو فرض ليها. فماذا يخفي علم الفلك؟!

الثور

الثور، عاشق الروتين والذي لطالما أمضى سنوات من حياته وهو يمهّد لهذا الروتين ويؤسس له، ولكن فجأة في العام ٢٠٢١ سيختار الخروج من منطقة الراحة الخاصة به والانفتاح على تجارب جديدة وعلى علاقات جديدة وعلى هوايات جديدة وأولويات مختلفة. وحده برج الثور يعرف حجم ما نقوله، هو المتعلّق جدًا بعاداته، فهذه تغييرات جوهرية جذرية هو أمامها قريبًا وبرضاه أيضًا! ما هي كل ايجابيات وسلبيات برج الثور؟

العقرب

هذا البرج تأذى جدًا في العام الماضي، خسر الكثير، انهارت امبراطوريته، وخسر علاقات انسانية كان يعوّل عليها. ولكن شهر مارس من العام ٢٠٢١ ينتظره بفارغ الصبر لأنه يريد التعويض عليه خصوصًا في العلاقات الانسانية، اذ يخفي له هذا الشهر علاقة قد تكون عاطفية أو علاقة صداقة، سترافقه كل العمر وستغير نظرته للدنيا وما فيها.

القوس

لو هنالك صفة تحدد برج القوس هي استقلاليته، كرهه للأقفاص الذهبية والفضية وخوفه من الارتباط، كونه من الأبراج التي قد تهرب قبل الزواج، ورغبته في التحليق من دون قيود. ولكن، في العام ٢٠٢١ سيكتشف القوس فجأة رغب كبيرة داخله للارتباط طويل الأمد، للاستقرار العاطفي والالتزام بشخص واحد وحب واحد، القوس قد يتزوج!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية