أبراج ستتغيّر حياتها رأسًا على عقب في العام ٢٠٢١

أبراج ستتغيّر حياتها رأسًا على عقب في العام ٢٠٢١

نتشارك معك لائحة الأبراج التي ستتغير حياتها في العام ٢٠٢١ بعد الكشف عنتوقعات ماغي فرح وتوقعات كارمن شماس للعام القادم، فاكتشفنا أن بعض الأبراج ستعيش الزلزال في حياتها لكثرة التغييرات.

ias

التغييرات ليست سلبية بشكل مطلق، ولا ايجابية بشكل مطلق، بل هناك مزيج بينها فالتغييرات كبيرة جدًا في حيات أربعة أبراج.

الحمل

سيعيش الحمل تغيّرات كثيرة أشبه بالتقلبات الشاملة أو الزلزال على صعيد العلاقات الانسانية والعاطفية. سيلتقي أناس جدد، وسيودّع أناس كثيرين. من الناحية المالية أو المادية، سيعيش تغييرات كثيرة أيضًا من الشحّ التام الى البحبوحة، وقد يضطر الى بيع بعض الممتلكات، ولكن هذا المغامر والديناميكي والقوي سيعرف كيف يقف من جديد!

الثور

سيكمل برج الثور رحلة الانقلاب على الذات واعادة النظر في الأولويات التي بدأها في العام ٢٠٢٠، لن يكون التحوّل سهل البتّة، بل سيعيش اضطرابات داخلية كبيرة ليصل في نهاية المطاف الى شخصية جديدة كليًا تتعامل بنضج أكبر مع كل ظروفها.

الأسد

تغيّر في الصداقات؟ تغيّر في الوظيفة؟ تغيّر في شريك الحياة؟ كلّها أسئلة ستطرح على طاولة برج الأسد في العام ٢٠٢١. فما شعره هذا البرج من تغييرات كبيرة، عظيمة في العام ٢٠٢٠ في نظرته للناس وفي نظرته لنفسه وما لمسه مع تحديات عام فيروس كورونا، سيختار التخلّي عن كل ما جمعه ليبدأ من جديد. وعلى فكرة، هل برج الأسد محظوظ كما يقال؟

الدلو

بدافع رغبتهم لتغيير حياتهم رأسًا على عقب وكليًا، سيتوّج العام ٢٠٢١ عام برج الدلو بامتياز. سيشعر برغبة كبيرة لتحقيق أحلامه المؤجلة وخطته المعرقلة من جهة وسيعرف استغلال الظروف التي لن تقف ضدّه هذه المرة. سيبدع وينجح ويتقدّم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية