أبراج ستتلقى أخبارًا سارة على عيد الفطر

أبراج ستتلقى أخبارًا سارة على عيد الفطر

يسعدنا أن نكشف لك عن الأبراج التي ستتلقى أخبارًا سارة على عيد الفطر ونتمنى أن يكون برجك منها وأن تكون فرحتك مضروبة باثنين، فرحة العيد والفرحة الشخصية. في البداية وقبل حلول العيد، اكتشفي أي مسلسل رمضاني يجب أن تشاهدي بحسب برجك؟

ias

فكّري قليلًا، ما هي الأخبار التي تنتظرينها؟ وما هي الأحداث التي تتمنين أن تحصل في حياتك؟ هل هي نفسها التي يحمللها لك الفلك أم أمور أخرى؟ ولكن قبل التسرّع، هل برجك بين الأبراج المحظوظة؟! نكتشف هنا! 

الى العازبات من برج الحمل!

اعلان هام، هام جدًا! في الأسابيع القلية القادمة وبالتزامن مع عيد الفطر، سيفاجئك الفلك بلقاء قد يقلب حياتك! يعدك برجك عزيزتي بأن اللقاء مع الرجل الذي تنتظرينه وتبحثين عنه أصبح قريب جدًا. 

عزيزتي الثور، هل أنت جاهزة للملايين؟!

رغم الجمود الاقتصادي الا أن الفلك سيبتسم لبرج الثور في الأيام القلية القادمة، ومن المرتقب أن يحمل لك عيد الفطر فرصة ذهبية تقلب حياتك المهنية والاقتصادية رأسًا على عقب. مليونيرة بين ليلة وضحاها؟! ربما! على فكرة، رجل برج الثور والمرأة الجدي هل تنجح العلاقة بينهما؟

الجدي يستعدّ لكسر الروتين والنمطية

سلسلة من الأحداث المصيرية تنتظر برج الجدي ليكتشف أنّه سيعود الى الحياة التي اشتاق اليها بشدّة، وهذا هو الخبر الذي ينتظره الجدي، هذا البرج الذي يدمن الحياة والعمل والصخب. اليك أيضًا الأسباب التي تجعل كل فتاة بيننا تحتاج لصديقة من برج الجدي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية