أبراج سيبتسم لها الحظ في شهر مايو

توقعات ماغي فرح لمواليد برج الاسد

٣ أبراج ستعيش أيامًا ايجابية في شهر مايو رغم على مجمل الأصعدة، المادية والعاطفية والمهنية رغم فترة الحجر المنزلي. على فكرةمن هي الأبراج السعيدة جدًا في فترة الحجر؟

ias

انّه الربيع وموسم برج الثور سويًا، فكيف ستؤثر حركة الكواكب على الأبراج ومن هو المستفيد الأكبر من الهدوء والسكون واغتنام الفرصة للتأمل والتفكير بعمق؟

الثور

عزيزتي المنتمية الى برج الثور، كونك ولدت في هذا الشهر، ورغم أن فرصك في الاحتفال محدودة بعض الشيء، الاّ أن حركة المريخ من حولك ستفتح أمامك فرصًا كثيرة في شهر مايو. سيكون لك الخيار بين احتمالات كثيرة من فرص ستطرق بابك، أكان ماديًا أو في تفجير موهبة من مواهبك المدفونة. سيعمل الحجر لمصلحتك وستكونين سعيدة جدًا في أكثر من مناسبة.

العذراء

تحبين التنظيم والترتيب فهذه واحدة من الصفات التي تختصر برج العذراء، وهذه فرصتك.ستركزين كثيرًا في ترتيب أفكارك وأولوياتك، وبعد التنظيم ستعيشين فترة من السام الداخلي ومن الاستقرار النفسي ما سيشعرك بالرضا الكبير عن واقعك. ستتعرفين الى أشخاص خلال هذه الفترة أو تتقربين من أناس تعرفينهم أصلًا وستكتشفين فيهم طينة من الصداقة والذكاء وسيساهمون في رفع معنوياتك. على فكرة في هذا الشهر أيضًا ستقطفين ثمارًا مهنية كنت بانتظارها.

الجدي

ستضعين الخطط خلال هذه الفترة، سيتسنّى لك التفكير والتأمّل والتخطيط للمستقبل كما ترينه أنت ، كلّ المشاريع المهنية طبعًا كون العمل شغفك شبه الوحيد ستضعين ركائزها، وستكونين سعيدة لأنك ستقومين بكلّ المهام من دون أن يزعجك أو يشغلك أحد بفعل الانعزال الذي نعيشه الآن.اكتشفي أيضًاالأسباب التي تجعل كلّ فتاة بيننا بحاجة لصديقة من برج الجدي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية