3 أبراج ستشهد أسوأ أيامها في أبريل!

3 أبراج ستشهد أسوأ أيامها في أبريل!

شهر أبريل دخل علينا بشكل غريب، فنحن في الحجر المنزلي في ظل انتشار فايروس كورونا، وجميعنا يواجه الأمور عينها، لكن للأسف بعض الأبراج لن تكون سعيدة هذا الشهر.

ias

في التالي نقدّم لك 3 أبراج ستواجه أسوأ أيامها في شهر أبريل 2020، وقد لا يكون الأمر متعق أبداً بالحظ، فقد تدخل صراع عاطفي مع المشاعر والأحاسيس.

برج الأسد

via GIPHY

للأسف هذا الشهر يختبر صبرك وغرورك عزيزتي مولودة برج الأسد! لذلك، ضعي الغرور جانباً فالكبرياء لن ينفعك أبداً. سوف يتسلط الضوء على الارتباطات والمشاكل العاطفية، وقد تلاحظيم أنّك صبية أكثر من أي وقتٍ مضى، كما أنّك تشعرين وكأنّك متسلطة بعض الشيء. ننصحك بأن تكوني صبورة وأن تفتحي قلبك وفكرك وتتركي الكبرياء جانباً!

برج الميزان

via GIPHY

تقومين بالأمور بشكل متسرع كثيراً، تتخذين قرارات عشوائية وتشعرين أنّك ستنفجرين. هذا الشهر عليك أن تتروي قليلاً، فحركة الكواكي تضعك بهستيريا غريبة. الحظ يجلب لك توترات، وستبقى تلاحقك هذه الفترة. في الآونة الأخيرة كنت تشعرين بعد الأمان والخوف، قد يبقى هذا الشعور في أبريل، ننصحك أن تواجهي مشاعرك وتقيمي أحاسيسك! 

برج العقرب

via GIPHY

هذا شهر عاطفي لك مولودة برج العقرب. تواجهين مشاكل في علاقاتك العاطفية وهذا لأنّك تشعرين بضرورة مواجهة كل شيء. هناك نوع من الخوف يحيطك ولهذا ستتصرفين بدفاعية غريبة. في كل الأحوال، سواء في العلاقات أو العائلة أو العمل، لا تدعي هذا الشعور يسيطر عليك وحكوني حكيمة أكثر.

وبما أنّ الشهر يحمل لك انهيارات… كيف يتصرف كل برج في الانهيارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية