أبراج قد تقع بالحب من دون أن ترى الحبيب حتى!

أبراج تحب

لأنّ علم الفلك يستطيع أن يحدد بعض خيوط الشخصية لكلّ برج، سنمشف لك اليوم الأبراج التي تقع في الحبّ في خيالها أو على الانترنت، في حب شخص لم تره حتّى.

ias

الجوزاء

لأن الجوزاء برج لا يهتمّ للشكل ولا للمعايير المادية اليومية، ولأنّ ما يعنيه هو الترابط الفكري مع الحبيب، والقدرة على التخاطب والتواصل والخوض في مواضيع عميقة ومثمرة، قد يقع بكلّ سهولة في حبّ شخص لم يره بعد، ولكن جرت بينهما أحاديث ملهمة. فهو قد يقع بالحبّ على الانترنت بشكل سهل للغاية. 

السرطان

ما يهمّ برج السرطان ويعني له هو وجود صفات مشتركة مع الحبيب، أحلام مشتركة، آفاق مشتركة وهوايات مشتركة. ومتى وجدت هذه الصفات، استسلم كليًا للحب. لذلك من السهل والبديهي والمتوقّع أن يقع السرطان في غرام شخص لم يلتقه ولكن وجد بينهما صفات مشتركة كثيرة! اليك أيضًا أهم مشاهير برج السرطان!

الحوت

لأنه يعيش في عالم الخيال، يستطيع الحوت أن ينسج حبيبًا في خياله ويقع في غرامه! لهذه الدرجة قد تصل معه الأمور! فقد يقع في حبّ شخص سمع عنه من شخص آخر، أو رآه على التلفزيون، أو سمع صوته على الراديو أو على الهاتف، وله أن ينسج في خياله قصّة كاملة ويعيش تفاصيلها ويستثمر فيها عواطفه. ولكن ما هي الأخطاء التي تقترفها المرأة الحوت في حياتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية