أبراج لا تتفق مع بعضها البعض لكنّها تقع بالحب!

أبراج لا تتفق مع بعض لكنّها تنجذب إلى بعضها البعض!

ستتفاجأين بشأن وجود أبراج لا تتفق مع بعضها إلا أنّها يمكن أن تقع في الحب ويمكن أن تسعى جاهدة لإنجاح العلاقة رغم أن العلاقة هي إنجذاب الأضداد. وبالمناسبة إطلعي أيضًا على الأبراج التي تتوافق في الحب.

ias

هل تنجذب الأضداد حقًا؟ سوف تخبرك بعض الأبحاث العلمية أنّ الأمر أكيد، بينما تخبرك الأبحاث الأخرى أنك أفضل حالًا في العثور على شخص مشابه لك قدر الإمكان. بالنسبة للأبراج، الأضاد تتشاجر لكنّها تقع بحب بعضها البعض وهذه هي 3 ثنائيات تثبت ذلك. 

الحمل والميزان

برج الحمل لا يفكر كثيرًا في كثير من الأحيان قبل اتخاذ قرار – يمكن أن يكون متسرّع إلى حدٍّ كبير. الميزان، من ناحية أخرى، يستغرق وقتًا طويلاً للغاية لاتخاذ القرارات – غالبًا ما يكون غارقًا لدرجة أنه لا يتخذ قرارًا في النهاية. ومع ذلك، فإن الحمل يحترم تفكير الميزان، وهذا الضد يجعلهما متكاملان، حيث يرشد الأول الثاني، ويحفّز الثاني الأول. الميزان صبور ولطيف للغاية، والحمل يحب ذلك. الميزان برج مجنون وغريب والحمل يحترم ذلك أيضاً.

ابراج لا تتفق في الحب

الثور والعقرب

لا يتفقان أبداً، لكن يقعان بالحب، يعجب العقرب بقدرة برج الثور في التغلب على أي عاصفة بالهدوء، بينما يحب برج الثور الجانب العاطفي من برج العقرب. كلا العقربان و الثور هما علامتان ثابتتان، مما يعني أنهما عنيدان.في حين أن تقلّب العقرب طوال اليوم يمكن أن يربك برج الثور وحاجة الثور للخصوصية تجعل العقرب يشعر وكأنه يخفي شيئًا ما عنه.

الجوزاء والقوس

البرجان يمتلك كل منهما شخصيتين! ولذلك تصبح العلاقة بينهما وكأنّها بين أربعة أفراد. فرغم هذا الاختلاف، هذه العلاقة لا يفسدها الملل ابداً، فالاثنان لديهما طاقة عالية جداً. يجدان بعضهما البعض، فهما يتمتعان بشغف عالي. تصبح العلاقة وكأنّها لعبة، فالإثنان جيدان بالتلاعب والدراما. لكن يجمعهما الوفاء والحب والقيم، ويستمران طويلاً.

وإكتشفي أيضًا توافق الأبراج في الزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية