أبراج محكوم عليها بالتعاسة والحزن!

أبراج محكومة بالتعاسة

البعض يقول إن السعادة لحظات والبعض يعتقد أنها سلام داخلي ولكن بعض الأبراج لتؤكة أن السعادة غير موجودة البتة وتتربع على عرش التعاسة والحزن. وهذه هي الحقائق عن السعادة التي يجب أن تذكري نفسك بها يوميًا.

ias

وكأن هذه الأبراج محكومة بالتعاسة والحزن، وممنوعة من الفرح، ولكن على الجميع أن يعرف أن ما من أحد يمنعنا عن السعادة والايجابية سوانا، نحن نملك القرار.

العذراء: يركّز على النصف الفارغ

كلّ ما ينتبه له ويركّز عليه برج العذراء هو النصف الفارغ من كلّ شيء. وخصوصًا نساء هذا البرج اللواتي يقعن دائمًا في فخّ السيناريوهات التي يحكنها عن أنفسهنّ، إمّا يرين أن كلّ الفتيات يغرن منهنّ أو يصررن أن هناك مكيدة تحاك ضدهنّ أو يرين أنفسهن الأفشل والأقلّ جمالاً وجاذبية. فالحكم السلبي الدائم على النفس يجعل منهن تعيسات بشكل كبير. وأنت هل تظلمين نفسك أم تدلعينها بمبالغة؟

السرطان: يعشق التراجيديا

نتعيش الأغلبية الساحقة من المنتمين الى برج السرطان في حالة تعاسة وحزن ويأس لأنهم يبالغون ويبنون السيناريوهات غير المنطقية ويعيشون في فقاعاتهم حيث يقتنعون أنهم مظلومون والجميع يستهدفهم وينوي تحطيمهم. والسرطان أيضًا يركّز على التفاصيل السيئة، على الثغرات العاطلة، فيضخّمها وينسى كل الانجازات والايجابيات الأخرى.

الحوت: لا يعجبه العجب

أكثر برج يستطيع أن ينتقد ويحطّم ويركّز على ما هو سلبي وغير ايجابي هو تقريبًا برج الحوت، ولا يرحم نفسه حتّى! فبرغم كلّ ما يصل اليه من انجازات شخصية، وبغضّ النظر عن ظروفه الجيدة أو الممتازة يستطيع أن يقلبها دراما وأن يعيش في تعاسة قد توصله الى الاكتئاب، فعليه أن يخفف من التحديق والتركيز في التفاصيل. وفي الحديث عن هذين البرجين معًا هل يتوافق الحوت والسرطان في الحب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية