أبراج يتعاملون مع اللقاء الأوّل بجدية مطلقة

اللقاء الأول

تختلف الأسباب ولكن تشترك أبراج بتحميل اللقاء الأول الكثير من الضغوطات والتعامل معه بجدية مطلقة وكأنه نقطة حياتية مفصلية لا يمكن العودة عنها. لذلك اختبري نفسك واكتشفيأي انطباع سيأخذ عنك في اللقاء الأول؟

ias

وفيما أنّ اللقاء الأوّل ليس الا احتمال لبناء علاقة مستقبلية، ولا يجب التعويل عليه كثيرًا أو تحميله ضغوطات كبيرة الا أنّ بعض الأبراج لا يتفهّمون ذلك ويتصرفون العكس. عن أي أبراج نتحدّث يا ترى؟

الثور

حين يصل الأمر الى المواعدة واللقاء الأول تحديدًا، سيحضّر الثور كلّ ملفاته، بمعنى أنه سيتقصّى كلّ الحقائق عن الآخر، سيدرس تاريخه، سيبحث عنه بين المعارف والأصدقاء وعلى الانترنت الى درجة أنه سيكتب اسمه بكلّ اللغات والطرق حتى يصل الى أكبر عدد ممكن من المعلومات. ولأنّ الثور لا يمكن له بالوثوق بسرعة بالآخرين، ففي الموعد الأول سيكون هذا البرج متعب جدًا في أسئلته وكأنه يجري تحقيقًا مع من يجلس أمامه!

الجدي

يعيش برج الجدي تحت ضغط ايجاد الشخص المثالي والاستقرار معه حتى لو لم يعترف بذلك ولكنها الحقيقة، فهذا برج يضع مدة نهائية للعثور على الحبيب. ومن هنا يضعون ضغوطات على الحبيب حتى، ويريدون أجوبة واضحة منذ البداية، ويريدون اجراء كل الاختبارات منذ البداية، ويحكمون كثيرًا منذ البداية! فهذا البرج الذي يعمل ٢٤ ساعة متواصلة، سيتعامل مع الحبيب المستقبلي وكأنه مهمة مهنية، وحتى ولو حاول أن يكون ظريفًا وأن يتفاعل معه بطريقة طبيعية وخفيفة، سيكون حديًا بطريقة مخيفة! وبعد كل ما نعرفه عن الجدي، من هي الأبراج التي تتوافق معه؟

الحوت

الحوت من الأبراج المدمنة على الحب، وقلبه دائمًا مستعد لذلك، فيرتبطون بالشريك منذ الموعد الأول ويريدون معاملتهم بالمثل وهذا الأمر بالنسبة لأشخاص آخرين غير ممكن. فيريدون أن يعثروا على رجل الأحلام منذ الموعد الأول، ويريدون شغفًا وعشقًا تجاههم منذ اللحظة الأولى.

العذراء

في الأيام العادية واليوميات، يميل برج العذراء لتحليل كل شاردة وواردة، فبالطبع سيكون الأمر نفسه لا بل أكثر مبالغة في اللقاء الأول! فهذا البرج الذي يبحث عن المثالية في كلّ شيء، ولكن هل تعرفين من هي الأبراج المحكومة بالعنوسة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية