أبرز 10 ماركات عالمية للساعات الفخمة!

افضل ماركات الساعات النسائية والرجالية | الماركات العالمية المشهورة

افضل ماركات الساعات النسائية والرجالية | الماركات العالمية المشهورة

تهوين عالم الساعات الأنيقة وتلفتكِ التصاميم المتقنة بحرفيّة عالية؟ تعرّفي على أبرز 10 ماركات عالميّة فخمة ورائدة في هذا المجال!

ias

 

10- Audemars Piguet

 

من إحدى أبرز ماركات الساعات السويسريّة، تأسّست Audemat Piguet  عام 1875 لتصبح الآن من أفخم الأسماء العالميّة التي يختارها المشاهير.

 

9-  Panerai

 

تصاميمٌ  بنسخات محدودة عُرفت ببساطتها وحرفيّتها العالية: إنّها الماركة الإيطاليّة Panerai التي تأسّست عام 1860. وفي حين إقتصر عملها إجمالاً على التصميم الخارجيّ، إستعانت الماركة بـRolex لتأمين الآليّة الداخليّة.

 

8- Vacheron Constantin

 

أسّس Jean Marc Vacheron  هذه الماركة في عام 1755، لتصبح حاليّاً من أقدم دور صناعة الساعات الفخمة في العالم. تصاميمها الفخمة لاقت رواجاً كبيراً ليكون أحد زبائنها القائد نابلوين بونابارت.

 

7- Louis Moinet

 

هذه الماركة الفرنسيّة سميت تيمناً بمؤسّسها الساعاتي، الذي عرف بحرفيته العالية ومهاراته في صناعة الساعات حتّى صار المفضّل لدى أكبر القادة ورجال السياسة حول العالم ومنهم ملك بريطانيا جورج الرابع.

 

6- Blancpain

 

رائد في مجاله منذ العام 1735، أسس Jehan Jaques Blancpain ماركته الشهيرة في سويسرا ليصبح من أشهر دور الساعات الفخمة ذات الإصدارات المحدودة. تجدر الإشارة إلى أنّ Swatch  تمتلك الشركة حالياً.

 

5- Jaeger LeCoultre

 

 

قد يكون Antoine Le Coultre المؤسّس الفعلي للماركة عام 1833، إلّا أنّ الإسم يعود لتعاون جمع الدار بالمصمّم الفرنسي Edmond Jaeger .

 

4- Breguet

 

تأسست ماركة Brequet الفرنسيّة عام 1775 لتكون هي الحائزة على براءة الإختراع تقنيّة الـTourbillon.

3- Piaget

 

إن كنتِ تبحثين عن ساعات أقرب إلى المجوهرات، فإنّ Piaget هو الخيار الامثل؛ ماركة سويسرية أسّسها Georges Edouard Piaget عام 1874.

 

2- Chopard

 

منذ العام 1860 والماركة السويسرة Chopard مستمرّة في تقديم أفخم الساعات وأرقاها.

 

1- Patek Philippe

 

 

ربّما كانت البداية مع ساعات الجيب عام 1839 في جينيفا، إلّا أنّ نجاح وحرفيّة هذه الماركة وضعا في رصيدها أحد أثمن ساعات العالم!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية