أبرز أحداث البرايم 13 من ستار أكاديمي 10 بالصور

بعد بث البرايم 13 من برنامج ستار أكاديمي 10 البارحة الخميس 4 ديسمبر، جمعنا لك أجمل الصور لنطلعك على أبرز أحداث هذا البرايم وأحلى اللحظات التي شهدها مسرح البرنامج. فإن فاتتك مشاهدة البرايم شاهدي الصور التالية وتعرّفي إلى المفاجآت واللوحات الغنائية التي قدّمها الطلّاب.

ias

 

هيلدا خليفة تطلّ بأجمل لوك عصري

 

 

تسحرنا مقدمة البرنامج والفاشينيستا هيلدا خليفةفي كل برايم معتمدةً أجمل موديلات الأزياء. وفي البرايم 13 من الموسم العاشر من ستار أكاديمي أطلّت هيلدا في فستان من الترتر الأسود والذهبي من مجموعة Balmainوحذاء بالكعب العالي من مجموعة Christian Louboutin.

 

الطلاب قبل لحظات من إنطلاق البرايم 13

 

صورة جماعية لطلّاب الموسم العاشر من ستار أكاديمي قبل لحظات من إنطلاق البرايم 13 الذي انتهت نتيجته بخروج الطالبة كنزة من الاكاديمية وانتهاء مشوارها نحو اللقب.

 

صورة للأساتذة قبل لحظات من انطلاق البرايم 13

 

صورة تجمع أساتذة برنامج المواهب ستار أكاديمي قبل لحظات من إنطلاق البرايم 13 الذي شارك فيه كل من النجمة نوال الزغبي والطالب السابق سعد رمضان.

 

صورة لسعد رمضان ومحمود محيي في تمارين البرايم

 

إخترنا هذه الصورة الملتقطة على طريقة السيلفي والتي تجمع النجمة سعد رمضان ومحمود محيي في كواليس تمارين البرايم 13.

 

كنزة تقدّم لوحة إستعراضية من وحي موسم الشتاء

 

ومن أجمل اللوحات الإستعراضية التي رأيناها في البرايم 13 كانت لوحة الـ Umbrella التي أطلّت كنزة من خلالها لتؤدي أغنية "أيام الشتي" للفنانة ميريام فارس. فأدّت كنزة الأغنية وهي تقف وسط شمسية ضخمة فنقلتنا من خلالها إلى أجواء الطقس العاصف والماطر.

 

إيلي يقدّم لوحة غنائية على شط البحر

 

من أجواء الشتاء الماطر مع كنزة إلى أجواء الصيف الحار مع إيلي الذي أدّى أغنية "يلي مش عارف إسمك" في لوحة إستعراضية وغناية ملفتة ومبتكرة.

 

نوال الزغبي وغادة في أغنية "ألف ومية"

 

شاركت الطالبة غادة النجمة نوال الزغبي في تأدية أغنية "ألف ومية". وأطلّت نوال في هذه الأغنية معتمدةً لوك عصري شبيه جداً بلوك مقدمة البرنامج هيلدا خليفة، إذ اختارت فستاناً من الترتر الذهبي.

 

كنزة تشارك نوال الزغبي في الغناء

 

أما في الإطلالة الثانية لها على مسرح ستار أكاديمي في البرايم 13، فاعتمدت نوال فستاناً باللون الأسود إختارته من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد تميّز بأكمام الدانتيل الطويلة الأنيقة. في هذه الغطلالة تشاركت نوال الغناء مع الطالبة كنزة وقاما بتأدية أغنية "معرفش ليه".

 

نوال الزغبي تشعل مسرح ستار أكاديمي

 

أطلّت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على مسرح ستار أكاديمي بأجمل اللوكات الأنيقة والفخمة التي تناسب أسلوبها الراقي. فتألقت نوال بأحلى تصاميم المصمم اللبناني زهير مراد معتمدةً هذا الفستان الأزرق المزيّن بأفخم حبات الترتر. يذكر أن نوال كانت قد اعتمدت مؤخراً قصة الشعر القصير الكاريه دعماً لحملة سرطان الثدي.

 

صورة لمينا ومحمد مع والدتيهما في كواليس البرايم

 

أما مفاجأة هذا البرايم فكانت حضور والدتي مينا ومحمد واعتلائهما مسرح ستار أكاديمي لرؤية ولديهما بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على دخولهما الأكاديمية.

 

قبل لحظات من إعلان نتائج البرايم 13

 

هيلدا تستعدّ لإعلان النتيجة على المسرح بينما يقف كل من مينا عطا وكنزة مرسلي بانتظار إعلان إسم الطالب الذي حصل على أعلى نسبة تصويت. هذا وقد أت نتيجة التصويت إلى عودة الطالب مينا لينضم إلى أصدقائه في الأكاديمية وانتهاء رحلة كنزة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية